الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالصور .. الصحفي “عثمان ميرغني” يمثل السودان في “منبر المؤثرين العرب” ببريطانيا

سوداني نت:

شارك الصحفي المهندس “عثمان ميرغني” رئيس تحرير صحيفة التيار، في المنبر البريطاني للمؤثرين العرب الذي يجمع بين نخبة من الإعلاميين ورواد التواصل الإجتماعي القادمين من جميع أنحاء العالم العربي.

وبحسب “روزي ديازي” الدبلوماسية البريطانية والناطقة باسم الحكومةالبريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ‏قالت إن المنبر يهدف إلى تعميق الحوار بين الحكومة البريطانية والإعلاميين العرب في إطار التزام المملكة المتحدة بتعزيز علاقاتها مع المنطقة.

وتخلل المنبر ‏برنامج حافل للمشاركين والمشاركات في اليوم الأول من فعاليات المنبر الذي انطلق أول أمس الإثنين، حيث شمل زيارة للبرلمان البريطاني وجلسة نقاش بوزارة الخارجية البريطانية حول العلاقات بين بريطانيا والعالم العربي وزيارة إلى مكتب رئيس الوزراء، بالإضافة إلى جولة بالمعرض الوطني، وحوارات مع وزراء بريطانيون، كما شمل البرنامج زيارة لمقر “بي بي سي” ومقر ‎”فيسبوك” ‎بالإضافة إلى مشاهدة عرض مسرحي بحضور دوق ودوقة كامبريدج.

وكان “عثمان ميرغني” قد نشر صورة له على صفحته بفيسبوك قال عنها “في مكتب رئيس وزراء بريطانيا، رحلة عمل مفيدة للتعرف على طريقة عمل إعلام مكتب رئيس الوزراء البريطاني.. الصورة امام المدخل الشهير لمقر رئيس الوزراء .. لماذا لا نستفيد من خبرة هذه الأمم العريقة فليس هناك (معجزة) في نظام عملهم”

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٥)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٦)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٧)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٩)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!