الأخبار السياسية
تريند

“ساطع الحاج” و”وجدي صالح” “يتهربا” من برنامج تلفزيوني يناقش الوثيقة الدستورية

سوداني نت:

وجه الإعلامي المعروف الأستاذ “محمد عبد القادر” مقدم برنامج (حوار المستقبل) على شاشة النيل الأزرق، إعتذارا لمشاهدي البرنامج على إلغاء حلقته المقرر بثها اليوم، والتي كانت ستناقش (الوثيقة الدستورية).

وكتب “محمد” على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك “إعتذار لمشاهدي (حوار المستقبل) على فضائية النيل الأزرق عن بث الحلقة المعلنة مساء اليوم عن الوثيقة الدستورية بسبب إعتذار ” ساطع الحاج” عضو سكرتارية التفاوض و”وجدي صالح” الناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير، في زمن قاتل لم يمكننا من تدارك الموقف.

واعتذر كذلك مقدم البرنامج لضيفيه اللذان كان من المفترض أن يشاركاه النقاش وهما الإعلاميان “حسين ملاسي” و”لينة يعقوب” وشكرهما على تكبدهما مشاق الحضور إلى الأستديو.

يذكر أن الصحفية المتميزة “لينة يعقوب” كانت أول من فجر قنبلة “تزوير الوثيقة الدستورية” وإضافة جملة لموادها بعد التوقيع عليها تسمح للمجلس السيادي بتعيين رئيس للقضاء.

وكانت عضوة وفد التفاوض “ميرفت حمد النيل” قد اتهمت عضوة اللجنة الفنية للتفاوض وعضو سكرتارية التفاوض بضلوعهما في “تزوير الوثيقة”.

وكتب “حسين ملاسي” المشهور بتعليقاته اللاذعة والذكية بما قل ودل، معلقا على عدم حضور “ساطع” و”وجدي” للأستديو  قائلا “الجماعة زاغوا”، وأضاف “ملاسي” على صفحته بالفيسبوك “لحسن الحظ صبت المطرة بعد الثامنة موعد البث المباشر للبرنامج، وإلا لتحججا بها كذريعة لعدم الحضور!” وقال في منشور آخر “واضح إنو موضوع (الوثيقتين) أعوص مما كنت أظن!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!