الحوادث و الأحداث
تريند

بالصور .. المباحث تلقي القبض على قتلة سائق الترحال “وجدي”

سوداني نت:

تمكنت مباحث شرطة ولاية الخرطوم من فك طلاسم بلاغ مقتل سائق الاجرة المرحوم وجدي محمد فرح الذي عثر عليه مقتولا بمنطقة جبل اولياء وقد قامت شرطة مسرح الحادث بالاجراءات الفنية اللازمة وارسال الجثة للمشرحة وتعرف عليه شقيقه بالمشرحة وذكر ان شقيقه خرج ليلا بعربته الاكسنت موديل 2016م التي يعمل بها كسائق اجرة ولم يعود الي المنزل كالمعتاد.

وجد البلاغ اهتماما من قيادات الشرطة ومن قبل المواطنين الذين تناولوه عبر وسائل التواصل الاجتماعي .. تم تكليف تيم من مباحث شرطة ولاية الخرطوم لمتابعة البلاغ لاهميته و تم استنفار تيم متخصص من رجال المباحث بالولاية وتوصل البحث الى وجود مشتبه بهم بمنطقة جبرة وتم تحديد اماكن تواجد المشتبه بهم باحدى الشقق بمنطقة جبرة. تمت مداهمة الشقة عند الثانية والنصف صباحاً حيث حاول المتهمون الاشتباك مع القوة عن طريق الأسلحة البيضاء الا ان القوة تمكنت من السيطرة عليهم والقبض على المتهم الاول وضبط بحوزته موبايل القتيل وتم القبض على المتهم الثاني الذي عثر بحوزته على كافة اوراق القتيل الثبوتية وتم اقتيادهما الي فرعية الخرطوم تحت اشراف العقيد مصطفي مكاوي ..

وقال العميد شرطة امين سعيد مدير المباحث (للمكتب الصحفي للشرطة) ان المتهمين عند التحري معهما اقرا بالتهم المنسوبه اليهما وارشدا الى شريكين اخرين واقرا بان عربة المرحوم تم بيعها بمنطقة امدرمان الشقلة بمبلغ 120 الف جنيه وتم تحريك تيم آخر تمكن من القبض على مستلم المال المسروق وضبط العربة ، و جار التحري مع المتهمين توطئة لتقديمهم للعدالة.

٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!