الأخبار الإقتصادية
أخر الأخبار

الزكاة تُدشن نفرة خلاوي القرآن الكريم للعام 2019م – 1441هـ

سوداني نت:

الخرطوم : أيمن جبكول

دشنت الأمانة العامة لديوان الزكاة صباح اليوم بحضور الأستاذة لينا الشيخ محجوب وزيرة العمل والتنمية الأجتماعية ومولانا أحمد عبد الله عثمان الأمين العام لديوان الزكاة، نفرة خلاوي القرآن الكريم للعام 2019م ـ 1441هـ بدعم من الأمانة العامة بلغ 49% ومساهمة الولايات بنسبة 51% وشمل الدعم ذرة، دخن، فرشات وملبوسات، ودعم نقدي لعدد (2،522) خلوة بزيادة 76 خلوة من العام السابق بتكلفة إجمالية بلغت 136،327،650 جنيه.

الأمين العام للديوان ترحم علي أروح شهداء الثورة المجيدة، مؤكداً إهتمام الديوان بالخلاوي موضحاً مساهمة الديوان ممثلة في الأمانة العامة والولايات في تجهيز نفرة الخلاوي، ووعد بان يقوم الديوان بعمله وفقاً لموجهات الدولة في الفترة القادمة تحقيقاً لشعارات الثورة في الحرية والسلام والعدالة، مبيناً ان الديوان يعمل وفق خطة ترتكز علي المساهمة في احلال السلام . كما اكد دعم الديوان لأسر الشهداء بمشروعات إنتاجية تسهم في توفير العيش الكريم لهم.

لينا الشيخ محجوب وزيرة العمل والتنمية الأجتماعية بدورها شكرت ديوان الزكاة والقائمين علي امره موكدة أهمية دعم الخلاوي موضحة ان الديوان ابتدأ مهمة التغيير . هذا وقد شهدت الوزيرة إنطلاق القافلة المتجهة الي محليات ولاية الخرطوم ، كما قامت بتسليم نماذج من الدعم النقدي لعدد من الخلاوي بحضور عدد كبير من شيوخ الخلاوي والعاملين بالديوان والأجهزة الاعلامية المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق