الأخبار السياسية
تريند

تعزيزات أمنية مكثفة في محيط داخلية سعاد طمبل بالخرطوم

بعد تجدد شكاوي الطالبات من تسلل لصوص للداخلية

سوداني نت:

أعلن الصندوق القومي لرعاية الطلاب ولاية الخرطوم عن دفعه لتعزيزات امنية جديدة في محيط داخلية سعاد طمبل للطالبات بعد تجدد شكاوي الطالبات من تسلل لصوص للداخلية في الساعات الاولى من الصباح بصورة متكررة رغم الحراسة الامنية المرابطة في المجمع السكني.

وقطع امين الصندوق بالخرطوم محمد حسن سليمان بأن سلامة الطلاب وممتلكاتهم تعتبر من أهم اولويات الصندوق التي لا تهاون فيها وشدد على مواصلة التحقيق والبحث عن كيفية تسور اللصوص لاسوار الداخلية المرتفعة والمحاطة بالسلك الشائك من كل الاتجاهات .

واكد سلمان حرص الصندوق على تلبية كل المطلوبات الممكنة التي تقدمت بها طالبات داخلية سعاد طمبل في تحسين الخدمات.

وعقد أمين الصندوق بالخرطوم محمد الحسن سليمان اجتماعا مع لجان طالبات المجمع بحضور مدير الادارة العامة للتخطيط والمشروعات بالأمانة العامة (ممثل الأمين العام) د. عوض الله طيفور ناقش القضية بكل جوانبها وخلص لانشاء غرفة رقابة للحرس في الجهة الجنوبية وتكثيف الانارة واضافة سلك شائك دائري أعلى السلك القديم بالإضافة صيانة الابواب والشبابيك واضافة قرلات عليها والفصل بين الغرف في مجمع مهيرة والعفاف
هذا بجانب مراجعة بعض الخدمات وتحسين جودتها.

وكانت طالبات مجمع سعاد طمبل قد خرجن للشارع العام للمرة الثانية محتجات على دخول لص للداخلية قبل أن تحتوى الأمر الادارة بعد جلوسها مع ممثلات الطالبات والاتفاق معهن على سبل المعالجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!