الأخبارالحوادث و الأحداث
تريند

الشرطة تكشف طلاسم قضية قتيلتي “اليرموك” و “إمتداد ناصر”

سوداني نت:

أفاد مصدر موثوق “سوداني نت” بأن الشرطة السودانية نجحت في كشف طلاسم قضية قتيلتي “اليرموك” و”امتداد ناصر” وألقت القبض على المجرمين الذين قاموا بتسجيل إعترافاتهم أمام النيابة بارتكاب جرائمهم.

وكانت الشرطة قد عثرت على رأس فتاة “إمتداد ناصر”  بشارع النيل، والتي سبق ووُجدت جثتها دون رأس.

وبحسب المعلومات الأولية التي تحصل عليها “سوداني نت” لا توجد أية دوافع مسبقة للقتل سوى وقوع الجناة والمجني عليهم تحت تأثير المخدرات.

وعقدت الشرطة في قت لاحق، مؤتمرا صحفيا، بحضور الفريق اول شرطة عادل محمد احمد بشاير المدير العام لقوات الشرطة كشفت فيه شرطة ولاية الخرطوم عن فك طلاسم جريمتي قتل حدثتا بولاية الخرطوم.

وحيا المدير العام لقوات الشرطة، جهود قوات الشرطة المنتشرة في ولايات ومحليات السودان وخاصة شرطة ولاية الخرطوم التي تبذل كل جهودها لمنع وكشف الجريمة دون تقييد اي بلاغ ضد مجهول خاصة في الجرائم التي تهدد امن وسلامة المجتمع والممتلكات العامة والخاصة.

وكشف الفريق شرطة خالد بن الوليد مدير شرطة ولاية الخرطوم، عن تفاصيل الجريمة الاولى بقتل فتاة تبلغ من العمر ٣١ عام وجدت جثتها مقطعة الاشلاء بمنطقة بري إمتداد ناصر، واشار الى تتبع خيوط الجريمة الأولى والتوصل إلى الجناة وهم شخصين أحدهما طالب جامعي يدرس بكلية الطب في إحدى الجامعات العريقة يقيم بشقة مع أحد اصدقائه بسبب وجود اسرته خارج السودان والمتهم الآخر أصوله من دولتين أجنبيتين، وذلك بدافع ارتكاب الأفعال الفاضحة تحت تاثير المخدرات.

وقال بن الوليد أن كشف هذه الجريمة قاد إلى كشف جريمة أخرى لجثة إمراة وجدت قتيلة قبل شهر بمنطقة اليرموك قتلها المتهمين بنفس الكيفية ودوافع الجريمة.

وأشار مدير شرطة الولاية إلى أن الوسائل التقنية ساعدت على الوصول إلى الجناة بعد فحص الحمض النووي للقتيلة وتتبع بلاغات المفقودين حيث توصل الفحص الى تطابق الحمض النووي مع والدة المجني عليها والتي سجلت بلاغ بالشرطة بفقدان إبنتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!