الأخبار الإقتصادية
تريند

ديوان الزكاة والتأمين الصحي بنهر النيل يملك 80% من الأسر الفقيرة بطاقات التأمين الصحي

سوداني نت:

امتدح عوض الشيخ عبد الله الهجا نائب والي ولاية نهر النيل ووزير الزراعة، دور خلاوي القران الكريم واسهامات كلية الشيخ البدري الجامعية وجامعة وادي النيل في تطوير وتنمية التعليم العالي والتقني، جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بوكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والامين العام لديوان الزكاة ومدير عام التامين الصحي، كما امتدح الهجا دور ديوان الزكاة في التنمية الإجتماعية داعياً الي مزيد من التنسيق بين مؤسسات العمل الاجتماعي في دعم الاسر والاسناد في عمل التنمية الريفية و المشروعات الانتاجية.

واوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد مدني الشابك، ان الزيارة لولاية نهر النيل للوقوف علي عمل التنمية وزيارة خلاوي القران الكريم وأسر الشهداء.

وقال احمد عبد الله عثمان الأمين العام لديوان الزكاة، ان ديوان الزكاة اكثر حظا ونصيبا في تقديم الدعم الأكبر من خلال تقديم السلة الغذائية معاش الناس لمجابهة الازمة الاقتصادية، ووعد الامين العام بمواصلات الجهود في تقديم الدعم والمساعدة للاسر المحتاجة، وكشف د. بشير الماحي مدير عام التأمين الصحي ان التامين الصحي مستهدفاً اكثر من 80% من الأسر الفقيرة و تمليكهم بطاقات التامين الصحي بالتعاون مع ديوان الزكاة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!