الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

وسط تضارب إفادات قادة الجيش .. “الكباشي”: ستتم إعادة الملازم أول “محمد صديق للخدمة”

سوداني نت:

تضاربت تصريحات لقادة الجيش بشأن عودة الملازم أول “محمد صديق” والذي تمت إقالته ضمن عدد كبير من ضباط الجيش من رتبة العقيد فما دون.

وقال عضو مجلس السيادة الفريق الركن شمس الدين الكباشي في تصريح لـ (السوداني) إنه ستتم إعادة الملازم أول محمد صديق للخدمة.
مضيفاً : «سنعيده ليس لموقفه الذي يوصف بالثوري فالجيش مؤسسة ذات نظم ولوائح تسري على الكل ولكن لأن الأمر لم يكن يستوجب ذلك».

وأوضح: «هذا الضابط ارتكب مخالفات انضباطية ومحاسبته من سلطات قائده المباشر؛ ولم يكن يستحق أن يرفع للقيادة للقرار بشأنه، وبالتالي تضمينه في كشف الإحالة لم يكن منصفا».

وفي وقت سابق من مساء أمس قطع الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اللواء الركن “عامر محمد الحسن” بعدم رجوع المؤسسة العسكرية في قرارها بشأن إحالة الضباط الذين تمت إقالتهم، وأن ذلك قرار لا يستثني أي ضابط.

في الوقت الذي نشر فيه الملازم أول المقال منشورا على حسابه بالفيس بوك، أكد فيه تلقيه اتصالا من رئيس مجلس السيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول ركن “عبد الفتاح البرهان” ينفي فيه علمه بإقالة “محمدصديق”.

وكان الناطق الرسمي باسم مجلس السيادة “محمد الفكي” قد كتب على حسابه بفيسبوك أن “محمد صديق” سيظل بالخدمة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٥)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٦)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قال الكباشى «سنعيده ليس لموقفه الذي يوصف بالثوري فالجيش مؤسسة ذات نظم ولوائح تسري على الكل ولكن لأن الأمر لم يكن يستوجب ذلك».
    يا الكباشى يا منافق الجيش منذ ثلاثين عاما مؤسسة تتبع لى شرذمة معينة. و كل ضابط سودانى دخل الكلية و تقدم فى الرتبة له واسطة و على شرط يكون متكوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق