الأخبارالأخبار السياسية
تريند

جهاز المخابرات العامة يضع مستشفاه ببحري تحت تصرف وزارة الصحة

سوداني نت:

وجه المدير العام لجهاز المخابرات العامة ، بوضع مبنى المستشفى العالمي ببحري والذي يتبع للجهاز تحت تصرف وزارة الصحة؛ لاستخدامه في الحجر الصحي أو استقبال وفحص وعلاج أي حالات، مشتبه بها أو مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال الناطق الرسمي باسم الجهاز في تصريح خاص لـ (سونا)، اليوم الاربعاء، إن القرار يأتي نظرًا للظروف التي يمر بها العالم أجمع، وحرصاً من جهاز المخابرات العامة على سلامة المواطنين، ودعماً لجهود الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

كما قررت الجهاز تحمل تكلفة كافة المستلزمات الطبية والأدوية وأي احتياجات أخرى لعلاج المواطنين خلال هذه الفترة بالمستشفى على أن تتولى وزارة الصحة توفير الطواقم الطبية والإدارية والتمريض والإشراف عليها وتشغيلها ومراقبتها.

وأكد الناطق الرسمي أن جهاز المخابرات العامة قد قام بشراء الجهاز الخاص بتحليل PCR بشكل فوري على أن يضاف إلى أجهزة معمل التحاليل بالمستشفى، ويكون التحليل مجاناً تماما لكل المواطنين بإشراف وزارة الصحة سواء لهذا التحليل أو الأنواع الأخرى من التحاليل، فضلًا عن تحمله كافة الاحتياجات اللازمة لإقامة الطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة بالمستشفى.

يذكر ان المستشفى بجانب تجهيزاته الحديثة يتمتع ببيئة وخدمات علاجية عالية الجودة التزاما بالمواصفات والمعايير العالمية حيث تتوفر له خبرات ادارية وعلاجية اجنبية ووطنية متطورة متوقعا ان يفتح المستشفي نافذه كبيرة للقادمين للعلاج من دول الجوار.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (١٨)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (١٥)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!