الأخبارالأخبار السياسية
تريند

السكرتير الإعلامي لـ”حمدوك” يتّهم إعلامياً بـ”الجّاسوسية”

سوداني نت:

سارع السكرتير الإعلامي لرئيس الوزراء السوداني “البراق النذير الوراق” بسحب منشور له على صفحته الرسمية بالفيس بوك إتهم فيه، قيادي بإحدى المؤسسات الإعلامية الكبرى -على حد تعبيره- بالجاسوسية.

وقال “البراق” في منشوره الذي قام بسحبه لاحقاً: “التجسس وتمرير أجندات الدول الأخرى فوق الأجندة الوطنية فجور ما بعده فجور.
ومن يتجسس على بلاده، مهما اقنع نفسه بأن في عمله هذا خير فهو شر!! وسيبقى أبد الدهر وعلى طول تاريخه وتاريخ أسرته وصمة و … جاسوس. تعديل: مؤسسة اعلامية كبرى تسمح لأحدهم بأن يكون على رأسها وأنا عليه من الشاهدين”.

إلا أنه سارع بسحبه ليكتب لاحقاً: “سحبت المنشور لتقديرات عديدة ليس من بينها عدم الافصاح كلياً فهذا شأن قومي وأكبر من وظيفة ومنصب وسنجهر بالحق ولو على رقابنا سيف .. هذه الثورة نتاج تضحيات عظيمة ودماء ودموع ونحن جميعنا إن لم نحرسها ونصونها من الغيلان فلا كنا ولا بقينا .. ح زكتب عن موضوع الجاسوسية وتجربتي مع أربابها خلال الشهور الماضية وبالتفصيل وفي الوقت المناسب .. حاجة تانية: دي صفحتي الشخصية وأكتب فيها ما يخصني ويخص مواقفي وبلدي ولا تخص أي جهة أخرى. التوقيع البراق النذير الوراق .. مواطن سوداني”.

وقال (مصدر موثوق) لـ”سوداني نت” إن “البراق” يقصد إعلامياً تم تعيينه في فضائية تلفزيونية خاصة كانت مثاراً للجدل إبان أحداث ثورة ديسمبر ويملكها رجل أعمال معروف.

وقال (المصدر) أنه ربما تعود الأسباب لخلافات شخصية قديمة بين “البرّاق” والشخص الذي تم تعيينه في الفضائية الشهيرة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!