الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالصور .. “جهاز المخابرات العامة” يدشن حملة الإسناد الكبرى لمكافحة “ كورونا”

سوداني نت:

دشن جهاز المخابرات العامة حملة الاسناد الكبري لمكافحة فايروس كورونا ٫ عبر طيرانه “الطيران الوطني” إلى ولايات دارفور الخمس في كل من نيالا ، الفاشر ، زالنجي ، الجنينة والضعين وفق برمجة بدأت صباح اليوم الاربعاء (1) ابريل 2020م.

وفي تصريح صحفي قال مدير ادارة الاعلام ، الناطق الرسمي باسم جهاز المخابرات العامة اللواء أمن الشاذلي حامد المادح ، ان المخابرات العامة اطلقت الحملة بناءً علي توجيهات المدير العام للجهاز ، مشيراً الي تدشين الحملة بطائرتين تحركتا صباح اليوم الاربعاء برفقة طواقم طبية الي مدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور وعلي متنهما ادوية ومستلزمات طبية خاصة بمكافحة وباء “ كورونا “ ، بالتنسيق مع الادارة العامة للطوارئ بوزارة الصحة وصندوق الامدادات الطبية.

واشار المادح الي ان جهاز المخابرات العامة ظل يعمل دائماً على اسناد المؤسسات المختلفة انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية ٫ كاشفاً عن مشاركة الجهاز في الحملة الكبرى للرش والتعقيم التي ستنتظم ولاية الخرطوم خلال اليومين القادمين بعدد كبير من المتحركات والآليات فضلاً عن فتح مقار ومؤسسات الجهاز بعدد من الولايات لاستقبال السودانيين العالقين بالخارج.

من جانبه أكد عضو الوفد المشارك في الحملة استشاري التخدير والعناية المكثفة د. منتصر عبد السيد ، اهمية تضافر الجهود بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص لمكافحة وباء “كورونا” ، مشيراً الي انهم سيعلمون علي تدريب الطواقم الطبية بمستشفي الجنينه علي كيفية اتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية للكوادر الطبية المختلفة ، ووضع الخطط الاسعافية للتعامل مع اي حالات اصابة محتملة بالفايروس بالولاية .

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٣)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٢)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!