الأخبارالأخبار السياسية
تريند

فيصل: القوات المُنفِّذة للحظر “تساهلت” في تنفيذه وفي نصب ارتكازاتها

سوداني نت – سونا:

أكد “فيصل محمد صالح” وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الإنتقالية  استجابة المواطنين لليوم الأول للحظر الشامل داخل ولاية الخرطوم، لافتاً إلى أن  الاستجابة كانت جيدة في بعض الأحياء يقابلها عدم إلتزام على حد وصفه في أحياء أخرى.

وأشار وزير الإعلام في تصريح صحفي اليوم إلى أن الحركة بين مدن العاصمة المثلثة شهدت تساهلاً على الجسور والكباري من قبل القوات المنفذة للحظر الشامل وأن بعض هذه القوات لم تنفذ قرار الحظر في موعده المحدد صباح اليوم وتأخرت في نصب مرتكزاتها على مداخل ومخارج هذه الكباري.

ونوه “صالح” إلى ان اللجنة العليا للطوارئ شددت على إغلاق الأسواق الكبرى وإيقاف المواصلات العامة طوال الـ(٢٤) ساعة في العاصمة خلال فترة الحظر الشامل ، كما أعلن عن أن وقود السيارات سيتم صرفه عبر تصاريح المرور التي منحت للسيارات التى  تعمل في مكافحة الكورونا ، داعياً المواطنين إلى الإلتزام بهذه القرارات من أجل الحفاظ على سلامتهم وعدم المساهمة في انتشار هذه الجائحة.

ووصف الناطق الرسمي باسم الحكومة تجربة توزيع المعينات الغذائية عبر اللجنة الاقتصادية بـ”الناجحة”، موضحاً أن هذه التجربة تم تطبيقها بصورة محدودة في محلية أمبدة لعدد (١٠٠٠) أسرة عبر التعاون مع لجان الأحياء بالمنطقة، ومساعدة القوات.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!