الأخبارالأخبار السياسية
تريند

قوات الدعم السريع: سنعمل في انسجام وتنسيق تام مع المنظومة العسكرية

سوداني نت:

اكدت قوات الدعم السريع تماسك المنظومة العسكرية ( القوات المسلحة ، الدعم السريع ، الشرطة ، جهاز المخابرات العامة ) ، بعكس للشائعات والأكاذيب التي تروج لوجود خلاف بينها.

وقال الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع العميد ركن جمال جمعة ، في تعميم صحفي ، ان المنظومة العسكرية بالبلاد على قلب رجل واحد ، وفي خندق واحد دفاعا عن الوطن والمواطن بمسؤولية وتجرد ونكران ذات ، مدفوعين بحب تراب هذا الوطن العزيز.

ودعا جمعة كل القادة والضباط والرتب الآخرى  إلى عدم الالتفات إلى تلك الأصوات التي وصفها بالضالة ، وزاد “سنعمل علي سلامة واستقرار الوطن”.

وفيما يلي تنشر ” سوداني نت ” نص التعميم الصحفي لقوات الدعم السريع:

بسم الله الرحمن الرحيم

                               تعميم صحفي

لقد ظلت قوات الدعم السريع منذ تكوينها تبذل كل جهدها من أجل وحدة و سلامة واستقرار الوطن ، وتعمل في تجانس وانسجام وتنسيق تام مع كافة القوات النظامية  ، لتحقيق أهداف الوطن العليا.

وللاسف ، ظهرت في الأيام القليلة  الماضية ، اصوات نشاز  لبعض المغرضين اعداء الوطن  ، تبث الشائعات والأكاذيب التي تروج لوجود خلافات بين مكونات المنظومة العسكرية ( القوات المسلحة ، الدعم السريع ، الشرطة ، جهاز المخابرات العامة ) ، لدق اسفين بينها  ، ونسف وحدتها وتماسكها .

و شككت هذه الأصوات  في قدرة القوات النظامية ، وطعنت في حيادية وولاء مكونها البشري  للمؤسسات العسكرية وحكومة الفترة الانتقالية، في مسلك شائن وغريب تكذبه الوقائع والحقائق على الارض.

ونقول لهؤلاء ضعاف النفوس  هيهات لكم أن تنالوا من وحدة وتماسك المنظومة العسكرية ، التي نؤكد أنها على قلب رجل واحد ، وفي خندق واحد دفاعا عن الوطن والمواطن بمسؤولية وتجرد ونكران ذات ، مدفوعين بحب تراب هذا الوطن العزيز .

ونجدد تاكيداتنا  على موقفنا الثابت  بالمضي قدما في حماية ثورة ديسمبر العظيمة حتى تحقق مبتغاها في الحرية والسلام والعدالة ، ونشير إلى اننا سنظل نعمل في انسجام وتنسيق تام مع كافة مكونات المنظومة العسكرية ، لتفويت الفرصة على دعاة الفتنة المتربصين بالوطن.

ونشير إلى أن هذا الاستهداف  والتآمر لن يزيد مكونات المنظومة العسكرية ،  الا تماسكا على تماسك وقوة على قوة ، وستظل على الوعد والعهد في حماية البلاد وصون عزتها و مقدراتها مهما كانت التضحيات.

وندعو جماهير شعبنا الواعية و كل القادة والضباط والرتب الآخرى  إلى عدم الالتفات إلى تلك الأصوات الضالة  ، ونوضح اننا وعبر  القانون وحجته سنعمل  بقوة وحسم لاخراسها وقطع دابر الفتنة،لاسيما وأن استهداف المنظومة العسكرية هو استهداف لأمن وسلامة واستقرار الوطن.

الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

العميد ركن جمال جمعة

الأحد 19ابريل 2020

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!