الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

المالية تعلن صرف فروقات زيادة الأجور لأبريل ومنحة العيد مع مرتب مايو

سوداني نت:

كشف مدير إدارة تعويضات العاملين بوزارة المالية أزهري موسى حسن وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، عنصرف فروقات زيادة الأجور لشهر أبريل ومنحة عيد الفطر مع مرتب شهر مايو المعدل.

وتوقع أزهري أن يصدر ديوان شؤون الخدمة منشوراً يوضح فيه تنفيذ الهيكل الراتبي الجديد وتسكين العاملين عليه خلال اليومين المقبلين، واحتساب الفروقات من أول شهر أبريل، ومنحة عيد الفطر المبارك، على أن تصرف مع مرتب مايو المعدل.

وقال أزهري في لقاء اذاعي اليوم “الثلاثاء”، إن هذه الزيادة في الأجور نوعية ومقدرة، وذلك تطبيقا لقرار مجلس الوزراء رقم (143) لعام 2020م بتنفيذ هيكل الأجور الموحد لكافة العاملين بالخدمة المدنية دون استثناء.

وحث أزهري وكلاء الوزارات والمديرين العامين للوحدات والهيئات والمؤسسات بمنح العاملين معهم في إدارات شؤون العاملين والحسابات والمراجعة الداخلية، أذونات خلال فترة الحظر للوصول إلى أماكن عملهم لاستلام المنشور من ديوان شؤون الخدمة واحتساب الفروقات وإعداد كشوفات منحة عيد الفطر وتسليمها للعاملين بالفصل الأول بوزارة المالية، لتقوم إدارة تعويضات العاملين بالوزارة بسداد الفروقات في الوقت المناسب.

ونوه أزهري طبقاً لما أوردته وكالة السودان للأنباء، إلى ضيق الوقت، وذكر أن الحظر سينتهي بنهاية الاسبوع الأول من مايو الموافق 15 رمضان.

وقال إن العاملين بوزارة المالية بالإدارات المعنية موجودون خلال فترة الحظر من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة والنصف ظهراً يومياً حتى تنفيذ هذا القرار حسب توجيهات وزير المالية والتخطيط الاقتصادي.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!