الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“الدعم السريع” ينفي شائعة تمويله إنشاء عاصمة بديلة لـ”الخرطوم”

سوداني نت:

أصدرت إدارة الإعلام الإلكتروني بقوات الدعم السريع تعميماً صحفياً حصل عليه “سوداني نت” قطعت فيه بأن المعلومات التي اوردتها صفحة على الفيسبوك بإسم “إدارة الإعلام الإلكتروني” بشأن تمويل الفريق أول “محمد حمدان دقلو” نائب رئيس مجلس السيادة وقائد قوات الدعم السريع، لإنشاء عاصمة إدارية بديلة لـ”الخرطوم” بمنطقة “أبو دليق” عارية من الصحة، وإن الصفحة مزورة.

واكدت سعيها بكل قوة لإغلاق الصفحة ومحاسبة من يقفون خلفها، وأن استهداف قوات “الدعم السريع” هو استهداف للأمن القومي.

أدناه نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
تعميم صحفي

في سياق حملة منظمة لتشويه صورة قوات الدعم السريع ، درجت جهات على انتحال صفة قوات الدعم السريع و نشر الاخبار والتقارير الكاذبة على صفحات التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، في أسوأ صور العداء والاستهداف.

ونشرت تلك الجهات على صفحة في ( الفيس بوك) انتحلت فيها صفة الاعلام الالكتروني لقوات الدعم السريع ، خبرا كاذبا زعمت فيه أن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ، بصدد إنشاء مخطط كامل لمقترح العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 810 مليار جنيه..!!

ونوضح نحن في إدارة الإعلام الإلكتروني لقوات الدعم السريع ، أن هذه الصفحة مزورة ولا علاقة لها بقوات الدعم السريع ، وما جاء فيها محض أكاذيب وافتراء على السيد القائد الفريق أول محمد حمدان دقلو.

ونعلم أن مثل هذه الاخبار الملفقة المضروبة لا تنطلي على فطنة المواطن السوداني الواعي ، ونؤكد اننا سنعمل بكل قوتنا وفق الإجراءات القانونية لإغلاق هذه الصفحات المغرضة والقبض على من يقفون خلفها ومحاسبتهم.

ونشير إلى أن تلك الجهات المغرضة ، بفعلتها هذه تؤكد انها غير وطنية وعديمة الاخلاق ، لسعيها المفضوح والخاسر لأحداث فتنة والوقيعة بين قائد قوات الدعم السريع و مكونات المجتمع السوداني ، في ابشع صور الاستهداف والمكر.

ونقول ان استهداف قوات الدعم السريع هو استهداف لأمن واستقرار الوطن ، واننا سنستمر في ملحقة هؤلا الاشرار الذين لا يريدون لبلادنا خيرا حتي يتم القبض عليهم ويقدموا للعدالة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٥)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٤)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!