الأخبارالأخبار السياسية
تريند

السلطات تتوعد مخالفي الحظر بحجز العربات وسحب الترخيص ورخص القيادة

سوداني نت:

وجّهت لجنة الأمن بولاية الخرطوم، بتشديد إجراءات الحظر الصحي، وحجز العربات وسحب الترخيص ورخص القيادة، من مخالفي حظر التجوال الشامل.

وأفاد مكتب الإعلام بولاية الخرطوم، في بيان صحفي، أن لجنة الأمن بالولاية عقدت يوم الخميس، اجتماعاً طارئاً برئاسة الوالي المكلف، دكتور يوسف آدم الضي، وحضور المديرين التنفيذيين لمحليات ولاية الخرطوم السبعة الذين تم تعيينهم مؤخراً.
وقال مدير شرطة ولاية الخرطوم، الفريق شرطة عزالدين الشيخ علي منصور، في تصريح صحفي، إن الاجتماع تناول تشديد الاجراءات الخاصة بتطبيق الحظر الصحي الشامل، في ظل تصاعد الإصابة بفيروس كورونا.

ولفت منصور إلى أن اللجنة طالبت المواطنين الالتزام الكامل بموجهات وزارة الصحة، حفاظاً على سلامتهم من الوباء القاتل، منوهاً إلى أن الاجتماع أبدى تحفظاً كبيراً على الحركة الواسعة للسيارات خلال فترة الحظر، وقرر زيادة الارتكازات لمنع المرور وحجز العربات التي لا تحمل تصريح مرور وإلغاء ترخيص المركبة وسحب رخصة القيادة وتقديم المخالفين لمحاكمات عاجل.

وأشار مدير شرطة ولاية الخرطوم، إلى أن الاجتماع أوصى بتفعيل المرسوم الصادر من رئيس الوزراء وتطبيق العقوبات التي نص عليها بمنع أي شكل من اشكال التجمعات.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٧)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٦)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!