الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“أنس عُمر” يُهاجِم قيادات (قحت) ويتوعّد القٌوّات “الأُمميّة” ويُثمِّن مُجاهدات “الجيش” و”الأمن” و”الدعم السريع”

سوداني نت:

سخر القيادي البارز بـ”الوطني” والوالي السّابق “أنس عُمر” في صفحته بالفيسبوك، اليوم “السبت” وعبر بث مُباشِر، مِنْ قيادات بحًكومة “الحُريّة والتّغيير” ومواقف بعضهم ما بين الأمس واليوم.

ووصف “أنس عُمر” في حديثه الذي رصده محرر “سوداني نت”وزير الإعلام “فيصل محمد صالح” بـ”الفراشة” وقال: “كان يتنقّل في عهد الإنقاذ بين القنوات الفضائية كما تتنقّل الفراشة، والآن يقوم بإغلاقها”.

وأوضح “أنس” أن وزير الصحة “أكرم التوم” يُثير هلع الشّعب بطريقته التي يُخاطبه بها بدلاً عن أن يبث فيه الطّمأنية في هذا الوضع الحرج أُسوة بوزراء في دول أُخرى كانوا يبثون رسائل إيجابية وسط مواطنيهم، وقال له: “إنت وزير غير جدير بالإحترام” واتّهمه بأنّه سبب دخول “كورونا” لـ”السُّودان” لفتحه المطار ودُخول الحالات المُصابة عبره.

وحيّا “أنس” قوات “الدعم السريع” وقُوّات هيئة العمليات التي تم حلّها بجهاز الأمن والمُخابرات (سابقاً) وثمّن مُجاهداتهم وتضحياتهم وأدوارهم الكبيرة التي لعبوها في تأمين الوطن والمُواطِن وقال إنّهم كانوا (رِجال) وحافظوا هُم و”جِهاز الأمن” و”الدعم السريع “على أمن وكينونة البلاد ونُثبت لهم فضلهم في المُجاهدة وخِدمة البلاد.

وقال أعود وأُكرِّر “الطلقة أغلى مِن أي مُتمرِّد يُقاتل القُوّات المُسلّحة” وتساءل ساخِراً: “هو المُتمرِّد دة لما جا يقاتل الجّيش في الجّنوب أو دارفور أو النيل الأزرق أو أي مكان آخر جاء شايل ليهم شوكولاتة؟ أم هدايا؟”.

وقطع أنس برفضِه كُمواطِن لقرار إدخال القُوّات الأُممية بصفة جديدة وقال القّوّات الأُمميّة الكانت موجود كانت تحرُسها قُوّاتنا المُسلّحة وسنُناهِض أي تدخُّل أجنبي وستكون هذه الأرض مقبرة لأي غُزاة كما كانت مقبرة لـ “غردون” وأمثاله من الغُزاة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٧)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٦)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!