الأخبارالحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

بالفيديو .. ناشطون يستنكرون تدخل مسئول باسم “السيادي” في حادثة ضبط سيارة “بنات” بقسم شرطة

سوداني نت:

إستنكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي ما اسموه بـ”التدخل السافر” لمدير مكتب عضو بالسيادي مساء أمس “السبت” بقسم شرطة مرور الجنوبي الخرطوم، في حادثة ضبط لسيارة يقدنها ثلاث فتيات في وقت متأخر من مساء أمس.

وتعود الحادثة بحسب متابعات محرر “سوداني نت” إلى إيقاف ضابط شرطة برتبة ملازم في نقطة إرتكاز، لسيارة (مظللة) يقدنها ثلاث فتيات، ويحملن “تصريح مرور” أثناء ساعات حظر التجوال بـ”الخرطوم” إلا انهن لا يحملن تصديقاُ لتظليل السيارة، ما دفع الضابط إلى تحويلهن لقسم مرور الجنوبي.

ووفقاً لمقطع فيديو قام ببثه شاهد عيان من أمام القسم، أفاد أن “البنات” إستنجدن بمدير مكتب أحد أعضاء السيادي، الذي هرع إلى القسم مسرعاً وطالب ضابط الشرطة (الملازم) بالإعتذار لهن حيث طالبن بإصرار أن يعتذر لهن الضابط،الذي رفض بدوره أن يعتذر وأكد أنه كان ينفذ القانون.

وأكد صاحب مقطع الفيديو ان موظف “السيادي” تصرف بطريقة غير لائقة ووجه عبارات غير مقبولة لضابط الشرطة كما اتهمه بـ”الدولة العميقة”.

وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بضابط الشرطة مستنكرين تدخل موظف دولة بإسم “المجلس السيادي” في قضايا الشرطة والتأثير على مجريات سير العدالة، مؤكدين أن ذلك يتنافى مع قيم الدولة المدنية التي نادت بها “الثورة”.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٨)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٧)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق