الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

وصول الدفعة الاولي من السودانيين العالقين بمصر والسلطات تؤكد سلامتهم

سوداني نت:

أكدت السلطات الإدارية بمحلية “وادي حلفا” سلامة القادمين من مصر نهار اليوم من الدفعة الأولي المُكونة من عشرة بصات تقل أربعمائة وخمسين مواطناً سودانياً.
وقال التنفيذي المدير لمحلية حلفا إسماعيل بلال إسماعيل بحسب (سونا) “اكتملت كل الإجراءات الرسمية والشعبية في استقبال و ترتيب الأوضاع من من الجوازات و من الجمارك ومن الشؤون الصحية والحمد لله تم تنفيذ كل الاحترازات الصحية من الماسح الحراري والتعقيم والان كل البصات جاهزة للمغادرة إلى وسط السودان”.
وأكد المدير التنفيذي والمشرف الإداري على استقبال العائدين أن العالقين من الدفعة الثانية بمصر اكملوا كافة الاجراءات الإدارية والصحية والجمركية تمهيداً لوصولهم عبر معبر ارقين الذي وصلته الدفعة الاولي بعدد عشرة بصات من القاهرة.
وقال إن كل البصات جاهزة بالوجبة المقررة قدمها الهلال الأحمر السوداني لكافة القادمين وأضاف من هنا نشكر الهلال الاحمر السوداني لوقفتهم معنا في ترتيب مر الوجبة لكل العالقين.”
وأعلن أن المعبر جاهز لاستقبال كل العالقين من مصر، وقاال “نحن سعيدين بعودة الأهل في ظل الظروف الراهنةو نتمني لهم الوصول لأهلهم و ذويهم في صحة وعافية.”
من جهة أخرى أكد ممثل الهلال الأحمر بالولايه الشماليه هشام عنتر تقديم وجبة للعالقين وكل العائدين من مصر طوال الأيام القادمة، و وشار إلى أن هذا العمل تم يتنسيق و توجيه من رئاسم الهلال الاحمر بالخرطوم.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق