الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

حمدوك يعد بقرارات حاسمة للانتقالية خلال ايام وتنفيذ مذكرات لجان المقاومة وأسر الشهداء

سوداني نت:

كشف رئيس الوزراء د.عبدالله حمدوك أن الأيام المقبلة ستشهد عدداً من القرارات الحاسمة في مسار الفترة الانتقالية، أكد أن بعضها سيكون لها أثراً كبيراً سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.
وقال حمدوك في خطاب جماهيري لـلشعب السوداني بثه تلفزيون السودان قبل قليل من مساء اليوم “إن بعض الجهات ستحاول استغلال هذه القرارات لتأجيج وصناعة حالة من عدم الاستقرار”، وأضاف “إنني أدعوكم جميعا لتوخي أقصى درجات اليقظة والحذر”، وتابع “إننا سنعبر وسننتصر بوحدتنا وبتمسكنا بأهداف ثورتنا المجيدة”.

وأكد حمدوك أن كل المطالب التي وردت في مذكرات لجان المقاومة، وأسر الشهداء، والقوى السياسية والقوى المجتمعية بشأن تصحيح مسار الفترة الإنتقالية مطالب مشروعة، وإستحقاقات لازمة.
وقال حمدوك “كلمة الجماهير وقراراتها لا راد لها، وستعمل حكومة الفترة الأنتقالية، علي تنفيذ هذه المطالب بالشكل الأمثل للتوصل للتوافق الشعبي”.
وفي سياق متصل ناشد رئيس الوزراء عبد الله الشعب السوداني بالتعبير السلمي عن الرأي والمطالب غداً في ذكرى الـ30 من يونيو.
وقال: ‏إنني أناشدكم وأنتم تمارسون غداً حقكم الأصيل، الذي إنتزعه شعبنا في ثورة ديسمبر المجيدة بالتعبير السلمي عن الرأي والمطالب، بتوخي أقصى درجات الحرص وأتباع الإرشادات الصحية، وكلي ثقة في يقظة الثوار، وتمسكهم بسلاح السلمية.

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق