الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

“جهاز المخابرات العامة” يُسجِّل زيارة للفنّان “نبيل متوكل”

سوداني نت:

سجّل “جهاز المخابرات العامة” مُمثلاً في مدير إدارة “النشاط الثقافي” ومدير فرع “الملكية الفكرية والفنون” زيارة للفنّان القدير والدّرامي “نبيل متوكل” في إطار تواصل الجهاز مع قامات العمل الثقافي السوداني.

وأكّد “جهاز المخابرات العامة” وقوفه مع الفنّان “نبيل متوكل” الذي ظل يعاني من المرض منذ سنوات غيّبته عن جمهوره وعشاقه، حيث بدأت معاناته مع المرض منذ العام (2012)م.

وأبدى الجِّهاز كامل مساندته للفنّان “متوكل” في استكمال علاجه لحين بلوغه الشفاء التام، حتى يعود لجمهوره وفنّه ويقف من جديد على خشبة المسرح مواصلاً إبداعه الثقافي.

من جانيه أكّد الفنان “نبيل متوكل” شكره وتقديره لـ”جهاز المخابرات العامة” لهذه اللفتة الرائعة –بحسب تعبيره- مُثمِّناً دور الجهاز في رتق النسيج الاجتماعي عبر رعاية المبدعين في مجال العمل الثقافي، مُعبِّراً عن سعادته بهذه الزيارة مُوضِّحاً أن هذا الاهتمام الذي وجده من الجِّهاز يعني إهتمام وتقدير الجِّهاز لكل العاملين في حقل الدراما بالبلاد.

وشارك في الزّيارة كل من الفنان الدرامي والمخرج المسرحي “أحد رضا دهيب” والصحفي والكاتب “زاهر بخيت الفكي” والصحفي والكاتب “حيدر أحمد خير الله” وعدد من وسائل الإعلام.

ويعتبر الفنان “نبيل متوكل” أحد قامات العمل الدرامي في البلاد ومن أسمائه المعروفة وهو من مواليد مدينة “الخرطوم بحري” ويسكن في ضاحية الكلاكلة جنوبي الخرطوم، متزوج وله (4) أبناء في مراحل دراسية مختلفة، وقد إمتدت مسيرته الفنية لقرابة الـ(40) عاماً منذ العام (1966)م، أنتج فيها أكثر من (800) عمل درامي للإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى (33) مسرحية.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق