الأخبارالأخبار السياسية
تريند

الأرصاد الجوية تتوقع إنخفاضاً في درجات الحرارة وهطولاً للأمطار بولاية الخرطوم وعدد من الولايات

سوداني نت:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى في معظم انحاء البلاد، بينما تحافظ على معدلاتها المرتفعة في منطقة ساحل البحر الأحمر.
وأوضح تقريرها الهيئة اليومي عن حالة الطقس خلال (24) ساعة، أن الفرصة سانحة لهطول أمطار بالولايات الغربية وولايات الوسط والخرطوم، ونوه إلى إحتمالية تأثر مناطق ساحل البحر الأحمر وشمال البلاد بالغبار المثار اليوم.
وأشار التقرير إلى أن أعلى درجة حرارة متوقعة (44) درجة مئوية وأدناها (20) درجة مئوية، وأن أعلى درجة حرارة متوقعة في مدينة الخرطوم (35) درجة وأدناها (25) درجة مئوية.
وأضاف التقرير بأن البلاد تسودها رياح شمالية إلى شمالية شرقية متوسطة السرعة في المناطق الواقعة شمال الفاصل المداري شمال البلاد، وجنوبية إلى جنوبية غربية رطبة ومتوسطة السرعة في المناطق الواقعة جنوب الفاصل المداري، وأن الفاصل المداري يمر اليوم شمال كسلا وعطبرة والولايات الغربية، ويتوقع أن يتقدم شمالاً.
وذكر التقرير أن كمية الأمطار التي هطلت يوم أمس وحتى صباح اليوم “الأحد” كانت (11) ملم بود مدني، القضارف (34) ملم، الجنينة (1) ملم، كوستي (4) ملم، أم بنين (9) ملم، النهود (3) ملم، نيالا (24) ملم، أبونعامة (9) ملم، الدمازين (3) ملم، كادقلي (3) ملم، وخفيفة في سنار.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!