الأخبارالأخبار السياسية
تريند

مدير عام قوات الشرطة يكشف عن خطة أمنية ضخمة لتوفير الأمن وتأمين المواطن

سوداني نت:

كشف مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ، عن خطة أمنية ضخمة بالانتشار.

وأكد أن النجدة تقوم بعمليات إنسانية جليلة وتستقبل حوالي (120) مكالمة في وقت واحد وحسب الخطوط المتاحة يتم الرد على (30) مكالمة فقط، وأشار الى وضع خطة لتوفير المعينات خلال (50) يوما وتشغيل كافة الخطوط البالغة (120) خطا لتكون متاحة جميعها.

ودشن الشيخ اليوم “الثلاثاء”، (25) وحدة من مركبات النجدة خصصت لتوفير الأمن وتأمين المواطن والقيام بواجباتهم الراتبة والاستثنائية.

وشدد على أن الأمن مشروع تشاركي ومسؤولية الجميع، وناشد المواطنين للاهتمام والمشاركة مع الشرطة على مستوى الأقسام والمحليات مع تأهيل مراكز الأمن بالأحياء.

وقال إن الهدف من وحدات النجدة الإنتشار على مستوى ولاية الخرطوم وخاصة مناطق الهشاشة لنشر الأمن والطمأنينة للمواطن، ولتؤدي قوات الشرطة دورها على أكمل وجه وفق الخارطة الامنية.

وطالب الشيخ المواطنين بالسودان عامة وولاية الخرطوم خاصة بالتعاون مع الشرطة  وتضافر الجهود من أجل تحقيق الاستقرار والامن، وأكد أن الشرطة من الشعب والى الشعب وفي خدمة الشعب.

وثمن جهود شرطة ولاية الخرطوم، وأعلن أنهم سيجدون المعينات والدعم المعنوي اللازم لأداء الواجبات، وأعرب عن شكره للمدير السابق لقوات الشرطة عادل محمد أحمد بشائر الذي ابتدر عمل مركبات النجدة وتم تدشينه اليوم.

إلى ذلك، كرم مدير الشرطة الجندي مدثر عبد الله عوض الله وترقيته الى رتبة وكيل عريف وتحفيزه نسبة للعمل والمساعدة التي قام بها لطلاب مدرسة البيان الخاصة بالثورة الحارة (96) محلية كررى بمراجعة دروسهم، وقال  أنه يستحق التكريم أملا أن يحذو كل شرطي حذوه من خلال التعاون مع الجمهور.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!