الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“البرهان”: نحن رهن إشارة الشعب وسنقف سداً منيعاً أمام من يريد سرقة “الثورة”

"الحكومة" مشغولة بـ"المحاصاصات" ما بين وزير ووالي ولم تستعد للإنتخابات

سوداني نت:

أكد رئيس “مجلس السيادة الإنتقالي” القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن “عبدالفتاح البرهان” رصدهم لحملات منظمة تسعى لتفكيك الجيش السوداني ولتفتيت البلاد.

وأوضح “البرهان” في تنوير للقوات المسلحة بقاعدة “وادي سيدنا” أن هنالك “الفاشلون يريدون أن يعلقوا إخفاقاتهم على مؤسسات الجيش.

وأضاف “البرهان” في خطابه صباح اليوم الأثنين بالمنطقة العسكرية بوادي سيدنا ”ظللنا نتابع المحاولات الحثيثة من قبل البعض لتشويه سمعة القوات المسلحة وشيطنة الدعم السريع ومحاولة الفتنة بينهما” لكننا نقول لهم “نحن متحدين ومتماسكين ويد واحدة وعهدنا مع الشعب أن نقيف معه ومع ثورته”.

وأقر “البرهان” بوجود أزمات مرجعاً إياها لسوء التخطيط والإدارة بالبلد.

وقال “البرهان” إن السودان مستهدف في وحدته وحدوده منبها لجهات تسعى لإضعاف البلاد، خاصة حلايب وشلاتين، مضيفا أن القوات المسلحة لن تفرط في شبر من أرض السودان.

وأشار “البرهان” إلى أن هنالك جهات تعمل على الفتنة بين القوات المسلحة والشعب، ونوه إلى أن هناك من يريد سرقة ثورة الشباب، وأكد أنهم سيقفون شوكة حوت لكل من يريد سرقتها، مؤكدا رغبتهم في السلام من خلال التفاوض مع حملة السلاح.

وقطع “البرهان” بأن الحكومة مشغولة بـ”المحاصصات” وتوزيع المناصب ولم تستعد للإنتخابات التي يفترض أن تعقد عقب سنوات الحكم الإنتقالي وقال: “لينا سنة ما عملنا حاجة ونعترف،  ونحن نتجابد في وزير وفي والي ولا استعدينا للانتخابات والناس مشغولة بالمحاصصة”.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٢٩)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٨)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!