الأخبارالحوادث و الأحداث
تريند

إستشهاد قوة شُرطيّة بقيادة “ملازم أول” على يد مهربي سلاح بصحراء “الشمالية”

أعلنت “وزارة الداخلية” السودانية اليوم “الأحد” عن استشهاد (5) من منسوبي “قوات الشرطة” أثناء تعقبهم لمهربين في صحراء غربي “الدبة” بالولاية “الشمالية”.

ونعى وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة ونائب المدير العام- المفتش العام وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة وضباط وضباط صف وجنود قوات الشرطة شهداء الواجب والوطن.

أدناه نص البيان:

وزارة الداخلية
رئاسة قوات الشرطة
هيئة التوجيه والخدمات
الادارة العامة للاعلام والعلاقات العامة
المكتب الصحفي
____________________________
بيان صحفي

ظلت قوات الشرطة السودانية خلال مسيرتها المهنية تضطلع بواجباتها وتقدم التضحيات الجسام والشهداء جيلا بعد جيل وهذه الابتلاءات لم تثنها يوما عن أداء الواجب ولم تقعد بها عن خدمة المواطن وحفظ الأمن.

وعطفا علي ذلك وفي نهار اليوم الأحد الموافق 20/سبتمبر/ 2020 توفرت معلومات للادارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك عن عدد من المركبات تتحرك بصحراء الولاية “الشمالية” تحمل أسلحة بادرت قوة من “مكافحة التهريب” بالولاية “الشمالية” بملاحقة المركبات وتوغلت في إثرها بالصحراء علي بعد 30كيلو متر غرب مدينة “الدبة” فتعرضت القوة الي كمين وظهور مركبة مساندة للمهربين بمكان الحادث وتم استهداف القوة باعيرة نارية بكثافة وبادلتهم القوة النيران ونتج عن ذلك استشهاد ضابط برتبة ملازم أول وعدد (٤) من الرتب الأخري وعلي أثر ذلك تحركت قوات لتعقب الجناة والقبض عليهم.

وقوات الشرطة إذ تحتسب خيرة شبابها في هذا الحادث الغادر توكد انها ماضية في أداء رسالتها الخدمية والحفاظ علي أمن وسلامة البلاد والعباد من كافة أنواع الجرائم.
وسوف تظل قوات الادارة العامة لمكافحة التهريب السند لحماية الاقتصاد الوطني.

تقبل الله شهدائنا الأبرار.
المكتب الصحفي للشرطة
20/سبتمبر/2020

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣٠)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٢٩)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!