الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

🎥 بالفيديو: متظاهرون في الخرطوم يحرقون العلم الاسرائيلي وينددون بالتطبيع 🔥🇮🇱

سوداني نت:

نددت مجموعات من المتظاهرين بالخرطوم بأي خطوة تقود إلى تطبيع السودان مع إسرائيل.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مستخدمو وسائل التواصل في السودان، على نطاق واسع، مجموعة لمتظاهرين سودانيين يحرقون العلم الاسرائيلي في قلب العاصمة السودانية الخرطوم .

جاء ذلك خلال تظاهرات انطلقت بالعاصمة السودانية في ذكرى ثورة 21 أكتوبر 1964 التي أطاحت بنظام الرئيس الراحل الفريق إبراهيم عبود.

وتشهد الخرطوم محادثات مكثفة من قبل واشنطن مع طرفي الحكم المدني والعسكري في السودان من أجل تسريع عملية التطبيع مع اسرائيل قبل الانتخابات الامريكية المقرر إجراؤها في 3 نوفمبر المقبل.

وعلي صعيد متصل كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن هبوط طائرة قادمة من تل أبيب في مطار الخرطوم – رحلة غير عادية -، وسط أنباء عن محادثات تطبيع إسرائيلية سودانية محتملة.

وكشفت أجهزة رصد الطيران العالمية، أن الطائرة مستأجرة من مالطا (9H-VFJ) أقلعت مباشرة من مطار بن غوريون إلى العاصمة الخرطوم، وغادرت قبل قليل.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يحدث فيها هذا الأمر، إذ كانت الرحلة الأولى مخصصة لإجلاء الراحلة نجوى قدح الدم، وكانت الطائرة تحمل طاقماً طبياً لمحاولة إنقاذها ونقلها إلى تل أبيب، إلا أن حالتها كانت متأخرة، وانتقلت من بعدها إلى الرفيق الأعلى.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق