الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

الشرطة ترد علي والي الخرطوم بخصوص توقيف مدير شرطة شرق النيل وقوة أحداث 21 اكتوبر

سوداني نت:

أكدت قوات الشرطة، عدم إبلاغ رئاستها من قبل مكتب رئيس الوزراء بإيقاف مدير شرطة محلية شرق النيل وقائد القوة التي كانت في موقع الحدث “موكب 21 أكتوبر” للتحقيق معهما بواسطة النيابة، كما جاء في بيان والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر، أمس الأربعاء.

وأكد بيان للشرطة، مساء الخميس، عدم صدور قرار اداري من رئاسة الشرطة بأيقاف المذكورين عن العمل وهو اجراء اداري بحت يقع في اختصاص الضابط الاعلي بحسب الحال، وأضاف، “وهو اجراء يختلف عن رفع الحصانة والذي يطلب من قبل النيابة العامة في حال توجية اتهام محدد لاي من منسوبي الشرطة”.

وقال البيان، “اوضحت أنها طلبت من النيابة العامة تولي التحقيق في احداث مسيرة ٢١ اكتوبر ، وذلك لضمان الشفافية والحيادية وتحقيق اقصي معايير العدالة ، كما ترحمت الشرطة علي الشهيد محمد عبد المجيد، واوضحت رغبتها الاكيدة في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة بغض النظر عن مواقعهم او جهات انتماءهم .وهو ما وافق توجيهات السيد رئيس الوزراء بهذا الصدد”

وتابع البيان، أن اللجنة المعنية تباشر اعمالها بكل مهنيه وتعاون تام لتوفير الشهود والمعنيين وكل ما من شانة تحقيق العدالة.

وجدد بيان الشرطة التزامها المبدئي بمطالب تحقيق العدالة لذوي الضحايا بشرق النيل وكل الثوار علي امتداد الوطن ولن تدخر وسعا في سبيل تطيبق شعارات ثورة الشعب المجيدة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق