الأخبارالأخبار الإقتصادية
أخر الأخبار

إجراءات جديدة لضبط توزيع الدقيق والوقود بالخرطوم

سوداني نت

اتخذت لجنة تنسيق شئون أمن محلية الخرطوم برئاسة معتمد المحلية، الفريق شرطة محمد أحمد علي، المزيد من الإجراءات المتعلقة بالرقابة على المخابز ومحطات توزيع الوقود لضمان انسياب السلعتين بالصورة المطلوبة منعاً للتلاعب.

وأكد رئيس اللجنة معتمد المحلية الفريق محمد احمد علي، بوقوف جميع الأجهزة المختصة بالمرصاد لجميع المتلاعبين بقوت الشعب والسلع الإستراتيجية الأخرى المدعومة من قبل الدولة.

ولفت بأنه قد تم تخويل كافة الصلاحيات الرقابية للوحدات الإدارية واللجان الشعبية بالتنسيق مع القوات النظامية عبر الغرفة المشتركة بين جميع الجهات المعنية للرقابة للإشراف المباشر على استلام الحصص المقررة لكل مخبز والتأكد من إنتاج الخبز حسب الحصة المستلمة وتعيين مناديب الرقابة على المخابز.

وتم التأمين على جميع الخطوات المتخذة في الجانب من تفعيل الرقابة الإدارية والشعبية بمعاونة الأجهزة النظامية.

وعلى صعيد متصل وقفت اللجنة على موقف انسياب المواد البترولية على محطات الوقود والضوابط التي تم اتخاذها في الإطار لضمان سرعة وصول الجازولين والبنزين من المستودعات إلى محطات الوقود.

وشدد الاجتماع على ضرورة تخصيص المزيد من الطلمبات لوسائل المواصلات، فضلاً عن التوجيه بتخصيص طلمبات طرفية لوسائل النقل الكبيرة والشاحنات خارج مركز المدينة تفادياً للازدحام المروري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق