مقالات
تريند

ذوالنورين نصرالدين المحامي يكتب: شظايا متناثرة (2)

سوداني نت:

📌 عقد المؤتمر الوطني شوراه أين ومتي وكيف؟؟؟ هل تم عقده بالخرطوم ام بالولايات ام خارج السودان ام تحت الماء ام في الهواء لكنه انعقد !!!! الإجابه!!!!! (لدي لجنة إزالة التمكين )

📌 جبريل ابراهيم هو اللاعب الوحيد الذي يلعب (رأس حربه) في منتخب الفترة الانتقاليه ويمتاز بالحركة (والفرفره) والتهديف من اي مكان ويجد تشجيع من المساطب والمقصوره

📌 اسعد شعب واجمل شعب وأصدق شعب (الكهرباء ٣ ساعات في اليوم _الماء من الساعه ٣ ص الي ٥ ص (سرسار) _ الغاز بعد ٣ شهور _ الوجبات واحده وبتلتله في اليوم_)

📌 اعترافات واتهامات من هنا ومن هناك بدأت تظهر بخصوص فض الاعتصام من الأفراد والأحزاب والكيانات بمعني ان (بالمال وحده يحيا الإنسان)

📌 القبض علي الطفل (محمد علي عثمان محمد طه) دون تهمه ومن قبل عصابه سياسيه يعني الخوف من (الشبل) لانه إبن (الأسد)

📌 هل المكون المدني في انتظار استلام الجنازه من العسكر ام خوفهم من (حفر ود اللحد) ومواراة الثري دون صلاة جنازه !!!! لن يتم تسليم (الرسن) لجوقة اليسار (عشم ابليس في الجنه )

📌 السودان هذا (الكائن الجغرافي) فهو برمائي وحتي (حربائي) عدد من السلطات وعدد من القوانين وعدد من الحكومات وعدد من الموارد وعدد من المصالح وأخيرا عدد من الضحايا (لك الله ياشعب)

📌 الخبز (١ج) كيلو العجالي (٢٨٠ ج) رطل الحليب (12ج) شوال السكر  ٥٠ كيلو(١١٠٠ج) هو عهد (الحراميه) اللهم اكرمنا بالحراميه وابعد عننا (العابثين المتشدقين)

📌 محاولة إستمالة (حميدتي) من شلة اليسار محاولة للغوص في البحر من دون أكسجين فالسمك الكبير لايجاور صغار الأسماك الا عند الانفضاض

📌 الدولار يصيب الجنيه بكورونا ويحول الجنيه من  الطوارئ الا غرفة الإنعاش والمشيعين خارج الاسوار ويحملون (الكفن)

📌 سخانة في (الجو) سخانه في (الجيب) سخانه في (السوق) سخانه في (الصراع) تصاحبها بروده في  (حمدوك ) مع اتربه في (قحت) وغيوم بين (المدنيه والعسكريه)

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!