الأخبارالأخبار السياسية

جهاز المخابرات العامة يحتسب خمسه شهداء من منسوبيه في مداهمة جماعة ارهابية

سوداني نت:

احتسب جهاز المخابرات العامة في السودان خمسه شهداء من منسوبيه ،  ” ضباطين وثلاثه ضباط صف” ، فيما اصيب ضابط بجروح ، اثناء تنفيذ  عمليه امنيه للقبض علي خلية ارهابية متطرفة تتبع لداعش .

وجاء في بيان نقله الموقع الرسمي لجهاز المخابرات العامة  https://gis.gov.sd/bayan3 ان العملية تاتي في إطار الجهود المبذولة من قبل جهاز المخابرات العامه  نحو تأمين واستقرار  البلاد وبتنسيق تام مع الاجهزه الامنيه  لمحاربة ومكافحة الانشطة الإرهابية المتطرفة.

وفيما يلي تور “سوداني نت” نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم

جهاز المخابرات العامة

بيان صحفي

في إطار الجهود المبذولة من قبل جهاز المخابرات العامه  نحو تأمين واستقرار  البلاد وبتنسيق تام مع الاجهزه الامنيه  لمحاربة ومكافحة الانشطة الإرهابية المتطرفة، وبناءا علي توفر معلومات  عن خليه تتبع لداعش الارهابيه تم صباح اليوم تنفيذ عمليه امنيه للقبض علي هذه المجموعه باحياء جبره مربعي ١٨ و١٤ والازهري مربع ١٤.

عليه  قامت قوه من جهاز المخابرات العامه المختصه بتنفيذ المداهمة  لكافة المواقع التي يختبئ فيها الإرهابيون، واسفرت العمليه في القبض علي عدد (١١) من الارهابيين الاجانب من جنسيات مختلفه ، حيث قامت المجموعه الارهابيه بجبره مربع (١٤)  باطلاق الرصاص علي القوه المنفذه .

واحتسب جهاز المخابرات العامه خمسه شهداء منهم اثنين ضباط وثلاثه ضباط صف واصابة ضابط بجروح  ، ومن ثم لاذت المجموعه المكونه من اربعه ارهابيين اجانب من الهروب ، و جاري مطاردتهم للقبض عليهم

وإذ تحتسب رئاسة الجهاز شهداء الواجب والوطن الذين ضحوا بدمائهم الغالية من أجل  أمن وسلامة البلاد ، كما تؤكد رئاسة الجهاز  باستكمال المسيره  لحفظ وصون الأمن القومي السوداني والتصدي لكل ألانشطة التي من شأنها أن تزعزع امن وسلامة واستقرار البلاد

الجنه والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحي ونسال الله تعالي حفظ البلاد والعباد
مدير الإعلام بجهاز
  المخابرات العامة

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!