الأخبارالأخبار السياسية
تريند

أمانة ولاية “الخرطوم”: دولاب العمل بالوزارات والمؤسسات الحكومية والمحليات يسير بصورة طبيعية

سوداني نت:

أكد والي الخرطوم المكلف الأمين العام لحكومة الولاية “أحمد عثمان حمزة” أن دولاب العمل في الوزارات والمؤسسات الحكومية والمحليات يسير بصورة طبيعية عقب الإجراءات الاخيرة موجهاً جميع العاملين بالولاية الالتزام بالحضور اليومي وممارسة أعمالهم بصورة طبيعية حتى تتمكن الولاية من أداء دورها في تقديم الخدمات.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع حكومه ولاية الخرطوم ظهر اليوم بامانة حكومة الولاية بحضور المديرين العامين للوزارات والمديرين التنفيذيين للمحليات.

ووقف الاجتماع على خطه الولايه لتوفير الخدمات الأساسية المتمثلة في موقف دقيق الخبز والمواد البترولية والإمداد المائي والأوضاع الصحية.

وجدد الوالي المكلف أحمد عثمان حمزة أن معاش الناس ومراقبة الأسواق هو الهم الأكبر.

وفيما يتعلق بالمدارس قال والي الخرطوم أنه يجري العمل في الترتيبات مع وزارة التربية والتعليم لاستئناف الدراسة في أسرع وقت ممكن ومزاولة الدراسة.

وأقر بوجود بعض المشاكل والعقبات تتمثل فى شح الجازولين والتي سوف تحل خلال الأيام القادمة، موجهاً المسؤولين بالولاية لمضاعفة جهدهم والاهتمام بقضايا الناس وإزالة تراكمات النفايات والتي نتجت عن الأيدي العاملة وشح الوقود وأكد انسياب الخدمات مناشداً المواطنين المشاركة الشعبية في هذه الظروف الإستثنائية وأن الولاية ستقوم بدورها المهني في هذه المرحلة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!