الأخبارالحوادث و الأحداث
أخر الأخبار

الشرطة تعيد “طالبة جامعية” من معبر أرقين كانت هاربة ل”عشيقها” في مصر

سوداني نت:

قالت شرطة ولاية الخرطوم في تصريح حصل موقع “سوداني نت” على نسخة منه، أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة غرب الحارات من أحد المواطنين يفيد في بلاغه بأن ابنته خرجت من المنزل لجهة غير معلومة ولم تعد وبالتحري الدقيق وجمع المعلومات اتضح أن أحد اقاربها تربطه بها علاقة عاطفية وسبق أن تقدم لزواجها ويقيم بجمهورية مصر.

وتم عمل نشرة جنائية عاجلة وعكسها وتعميمها علي جميع المداخل والمخارج حيث تم إخطار نقطة التفتيش لمعبر أرقين الحدودي وبالبحث في العربات القادمة من امدرمان تم العثور عليها حيث تم الاتصال بقسم الشرطة للتأكد من البيانات وبالتنسيق مع شرطة محلية حلفا تم احضارها الي ولاية الخرطوم وبالتحري معها أفادت بانها تربطها علاقه مع أحد اقربائها وأنه قد ارسل لها مبلغا ماليا لتكملة إجراءات سفرها إلي القاهرة ووعدها بالزواج فور وصولها الأراضي المصرية حيث عثر بطرفها علي جواز سفر وتاشيرة سارية المفعول.

وفي تصريح للمكتب الصحفى أكد العقيد/ شرطة علي محمد آدم جارو رئيس قسم غرب الحارات جاهزية القسم للتعامل مع كافة البلاغات بما يخدم أمن و سلامه المواطنين بدائرة الاختصاص .. وبتواصل اللقاء مع والد الطالبة أفاد بأنه شاكر لسرعة تجاوب الشرطة ومساعدته في البحث عن ابنته التي تم العثور عليها فقط خلال زمن وجيز رغم سفرها خارج حدود ولاية الخرطوم التي تسكن فيها حيث مقر أسرتها الدائم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق