الأخبارالأخبار الرياضية
أخر الأخبار

الهلال يصل لدور 32 والمريخ يودع الأبطال

سوداني نت

حقق الهلال فوزا غاليا على الجيش بهدفين ليؤكد احقيته في الوصول لدور 32 ويواجه الافريقي التونسي نالها شيبوب وجيوفاني
انطلق اللقاء سريعا خاصة الهلال.

في الدقيقة 5 انقذ جمال سالم الهلال من هدف وكان الهلال قد سدد له اللاعب ابوعاقلة تسديدة ابعدها الدفاع الي زاوية.

وعاد الجيش وقاد طلعة على الهلال انقض عليها جمال سالم نشطت العاب الهلال وكاد ان يفتتح التسجيل لكن اللاعب الشعلة وجد ضغطا بسبب التباطؤء في النفيذ عاد الجيش وقاد طلعة جديدة على شباك جمال سالم وسدد بقوة انقض عليها وابعدها بعد ذلك الي وسط اللعب.

نشطت العاب الهلال وقاد له بمبو طعلة هجومية لكن دفاع الجيش كان في الوعد و ابعدها الي جانبية .. اطلق خميس تسديدة لكنها علت ليضيع هدفا للجيش.

ابعد دفاع اليش هدفا للهلال بعد ان اطلق اللاعب بمبو تسديدة في الدقيقة 37 وكان الجيش قد قاد طلعة جديدة لكن ابعدها الدفاع الهلالي على حدود الدقيقة 40 ولكن الهلال حاول الوصول الي شباك الجيش دون جدوي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني انطلق هلالي وحصل فيه على زاوية شكلت خطورة على شباك الجيش ..وكان لدخول جيوفاني تحولا في شكل الهلال لينتقل الي الهجوم وكاد وليد الشعلة ان يفتتح التسجيل لو لا تدخل الدفاع ..

حاول اصحاب الضيافة افتتاح التسجيل ولكن اليوغندي انقض على تسديدة على حسن.

حصل الهلال على هدف لشيبوب من ركلة جزاء في الدقيقة 35 نفذها شيبوب افتتح التسجيل للهلال ونشطت العاب الجيش لكن دون جدوي.

وكسب الهلال هدف ثاني في الدقيقة 91 احرزه اللاعب جيوفاني لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الجيش بهدفين نظيفين.

وودع المريخ أبطال افريقيا عقب خسارته بهدف نظيف في يوغندا بعد اداء قوي لكن سوء الطاع حال بينه وشباك بطل يوغندا.

جاء الشوط الاول قويا وخاصة المريخ الذي سدد له اللاعب التش في الشباك تعود من العارضة وقاد اللاعب التش طلعة جديدة كاد ان يسكنها اللاعب الغربال الشباك الا انها ابعدت.

في الدقيقة 19 كاد اللاعب اليوغندي ان يصل الي شباك المريخ لكن منجد النيل ابعدها الي زاوية .. سبقها خروج صلاح نمر للاصابة وحل في مكانه اللاعب الجس.

عاد المريخ وقاد سلسلة طلعات على شباك بطل يوغندا لكن افتقدت الدقة لحظة التنفيذ في الدقيقة 26 حصل الغربال على سانحة طيبة لكن سيسكاجي ابعدها الي جانبية.

حاول التش الوصول الي الشباك لكن دفاع بطل يوغندا كان فطنا .. في الجزء الاخير نشطت العاب المريخ وقابله قوة في الدفاع اليوغندي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

نهاية الشوط الاول بتعادل المريخ وبطل يوغندا
في الدقيقة الاولي للشوط الثاني افتتح فايبرز التسجيل
في الشوط الثاني كاد البديل سيف ان يعدل النتيجة لولا تدخل دفاع فايبرز وقاد النعسان طلعة جديدة في الدقيقة السادسة لكن سوء الطالع كان قد ابعد له هدفا.

وكاد اللاعب الغربال ان يعدل النتيجة لكن سيسكاجي ابعدها الي زاوية ..في الدقيقة 20 نشطت العاب المريخ وهدد شباك بطل يوغندا الذي لعب دفاعا وسدد اللاعب سيف لكن كانت بعيدة عن الشباك.

وفي الدقائق الاخيرة للشوط الثاني شن المريخ طلعات على شباك بطل يوغندا لكن فشل سيف و الغربال في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز فايبرز اليوغندي بهدف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق