الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان يتسلم دعوة رسمية لزياة الامارات

سوداني نت:

تسلم رئيس مجلس السيادة ؛ عبدالفتاح البرهان دعوة رسمية من خليفة بن زايد آل نهيان ؛ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة الإمارات.
جاء ذلك خلال لقائه السفير الإماراتي في الخرطوم ؛ حمد بن محمد ، حيث أشاد البرهان بالدور الذي تضطلع بها الإمارات لدعم الفترة الانتقالية و حرصها على تطوير و تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات.
و بحسب إعلام مجلس السيادة فقد قام السفير الإماراتي بتسليم البرهان دعوة رسمية من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ خليفة بن زايد لزيارة الإمارات بحضور وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق.
و أمن البرهان على أهمية استمرار و ترقية التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين باعتبار الإمارات شريك استراتيجي يعمل على دعم الانتقال الديمقراطي في السودان.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولى علينا شرارنا.
    اللهم من أراد لوطننا السوء اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك.
    اللهم من يتعاون مع أعدائك اليهود والنصارى ويخدم مصالحهم. اللهم عجل بهلاكه.. اللهم أنت من بينت في كتابك الكريم (لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم) صدق الله العظيم.
    اللهم لا تجعل اليهودي ولا النصارى يرضون عنا.. بل اللهم أرضى عنا انت سبحانك لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. اللهم وفق بلادنا لكل خير وأبعد عنا شر اليهود واعوانهم . آميين يارب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!