الأخبارالأخبار السياسية
تريند

“البرهان”: لن نُسلِّم البلاد إلا لحكومة “أمينة” و”منتخبة”

سوداني نت:

قطع السيد رئيس “مجلس السيادة” القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن “عبدالفتاح البرهان” أن البلاد لن تُسلّم إلا لسلطة أمينة منتخبة يرتضيها كافة الشعب و شدد على ألا تفريط في البلاد.

وأوضح سيادته بميدان القيادة العامة مساء اليوم للضباط المتخرجين من الكلية الحربية وكليات جامعة كرري أنهم ينضمون إلى ميادين العمل في أوقات صعبة تمر بها البلاد والقوات المسلحة التي تواجه الكثير من الإشاعات والتلفيق والكذب، وذكرهم سيادته بعدم الإنسياق وراء هذا التضليل الممنهج و أن جهات محددة و معروفة لفظها الناس، لأنها لا تريد خيرا بالبلاد هي وراء كل ذلك.

وذكر أن القوات المسلحة تقف على قلب رجل واحد، فلا خوف من أي جهة أو تنظيم أو حزب و أن الجيش مستمر في خدمة البلاد بما يحفظ أمنها واستقرارها دون أن يخشى أحدا.

كما شكر سيادته الشعب السوداني الذي ظل يقدم أبناءه للإنضمام للقوات المسلحة في كل وقت، ليساهموا في حفظ أمن البلاد وسلامتها.

جاء ذلك في الحفل المسائي المقام على شرف استقبال الضباط المتخرجون بحضور السيد رئيس هيئة الأركان سيادة الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين و السادة نواب رئيس هيئة الأركان وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام ومدير إدارة الخدمات الطبية ومدير جامعة كرري ومدراء الإدارات والكليات وقادة الوحدات .

من جانبه هنأ نائب رئيس هيئة الأركان للإدارة الفريق الركن منور عثمان نقد الضباط المتخرجون وذكر أنهم يشكلون إضافة نوعية للقوات المسلحة لاشتمال الدفعات على تخصصات نوعية في المجالات العسكرية والطبية والهندسية، أنهم يجددون دماء القوات المسلحة التي تجاوزت تحديات تعزيز الكفاءة القتالية وتهيئة بيئة العمل.

كما شدد على الخريجين على ضرورة إدراك متطلبات المتغيرات التي حدثت بالبلاد كما وصاهم بوضع الوطن في حدقات العيون قبل أن يتوجه بالشكر للسيد القائد العام ورئيس هيئة الأركان ونوابه وللقادة والمعلمين والأساتذة بجامعة كرري والكلية الحربية على جهودهم المقدرة في إعداد هذه الدفعات.

وقد قام السيد القائد العام بتوزيع الشهادات ومصافحة جميع الضباط المتخرجين الذين سيتم توزيعهم على مختلف الوحدات والإدارات والأسلحة بالقوات المسلحة وقد شملت الدفعات المتخرجة ضباط من دولة جيبوتي.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!