الأخبارالأخبار السياسية
تريند

في لايف خطير لـ”عجوبة”: “وجدي صالح” حرامي شاشات سرق شاشة (65) بوصة من شركة “عبد الله البشير” رفعها له في اللاندكروزر المقدم “عبد الله سليمان”

المقدم "عبد الله سليمان" كان يبتز كل التجار المعتقلين بواسطة لجنة التمكين

سوداني نت:

شن النّاشط “خالد عجوبة” عضو لجان مقاومة “الصحافة” وقائد الهجوم الشهير على عضوية “المؤتمر الشعبي” بصالة “قرطبة” هجوماً عنيفاً على أعضاء “لجنة إزالة التمكين” ورئيسها المناوب، واتّهمهم بالسرقة وممارسة الإبتزاز على من تم اعتقالهم بواسطة اللجنة.

ووجّه عجوبة هجوماً كاسحاً على مقرر اللجنة “وجدي صالح” ووصفه بـ”العاهرة التي لا يجب أن تتحدث عن الشرف” وأضاف : “إنت يا وجدي صامولة كلكلة حرامي شاشات ولما مشيت معاكم زيارة تفقدية لشركة حريص المملوكة لعبد الله البشر وكان معاك مدير مكتبك والمقدم عبد الله سليمان، عجبتك شاشة (65) بوصة رفعتها ختيتا في عربيتك يا وجدي صامولة رفعك ليك عبد الله سليمان بي يدينو”.

وقال “عجوبة” في لايف له بالفيديو على صفحته بفيسبوك يحتفظ “سوداني نت” بنسخة منه وينشره مع هذا الخبر، أنه أخبر أعضاء لجنة التمكين بعدم قانونية إعتقالاتهم وبلاغاتهم للكيزان وأنه سيأتي يوم تُشطب هذه البلاغات لعدم قانونيتها”.

وأضاف “عجوبة” أنه هو من كان وراء مقترح إعتقال شباب الكيزان وناشطيهم قُبيل (30) يونيو وذلك حتى لا يقيموا تظاهراتهم وطلب من اللجنة أن يتم حبسهم إحترازياً لثلاثة أيام فقط حتى لا تقوم تظاهرتهم لكن اللجنة قامت باعتقالهم لسنة أشهر.

وفي حديثه لـ”محمد سليمان الفكي” الرئيس المناوب للجنة قال له أنت قلت أن اللجنة لا تقبل الهبات وكنت حاضراً لتوزيع أموال بالشوالات في مكتب “وجدي صامولة” وكان نصيبي منها (60) ألف جنيه وأنت شاهد.

وأشار “عجوبة” في تسجيله إلى أن “وجدي” كان يحتفظ بأموال مصادرة في خزانة داخل مكتبه ويتصرف فيها وذلك بعلم رئيس اللجنة المناوب “محمد الفكي” متسائلا لماذا لم يقم “وجدي” بتسليمها للشرطة والمتحري في البلاغات.

وقال “عجوبة” لمحمد الفكي” وهو يناديه بـ”منقة” ألم أخبرك يوماً أن أعضاء اللجنة يمارسون الإبتزاز على التجار المعتقلين وأحدهم ساوم تاجراً بدفع “خمسة مليارات” مقابل السماح له بالضمانة ليكون مع أسرته في العيد.

وأكّد “عجوبة” أن خروج أعضاء لجنة التمكين من السجن تم بتسوية سياسية وأن الأخطاء التي ارتكبوها باسم العدالة كافية لأن لا يتم إخراجهم مطلقاً من السجن.

وأوضح “عجوبة” أن المقدم “عبد الله سليمان” كان هو المسئول عن إبتزاز تجار العملة ومن يتم قبضهم من أصحاب الشركات.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!