الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان يتفقد القوات المسلحة علي حدود شرق السودان ويوجه بصيانة وتشييد عدد من المرافق العامة و الخدمية

سوداني نت:

تفقد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، في زيارة مفاجئة القوات المسلحة بمناطق حمداييت، العلاو و القلابات الحدودية مع دولة إثيوبيا شرق السودان .

و أشاد البرهان بالروح المعنوية العالية للأفراد بالمنطقة العسكرية الشرقية، وأكد أن القوات المسلحة ستظل الحارس الأمين لحدود البلاد وأمنها واستقرارها و و تعهد بالاستمرار في توفير كافة متطلبات تنفيذ واجبها المقدس في تأمين مقدرات البلاد ، وقال  “إن هذه القوات لن تحتاج لوصية أو تذكير بأهمية الأدوار التي ظلت تضطلع بها في تاريخها الطويل”.

ووجه البرهان  خلال مخاطبته جموع من المواطنين احتشدوا لتحيته بمناطق  حمداييت و القلابات، وجه  بصيانة مدرسة حمداييت الأساسية وقسم الشرطة وتشييد نادي للشباب بجانب تقديم دعمًا ماديًا لقطاعي الشباب والمرأة،   ووجه بإكمال مرافق خدمات الكهرباء، كما قدم دعمًا ماديًا لبعض مواطني مدينة القلابات.

ورافق البرهان في الزيارة رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين و كان في إستقباله قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن أحمدان محمد خير و قادة الفرق و الضباط وضباط الصف بالمنطقة الشرقية.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!