الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

معتمد “قلع النحل” ينفي صلته بمقطع الفيديو المتداول عن إتصال هاتفي به من تلفزيون السودان

سوداني نت:

أصدر معتمد محلية “قلع النحل” بولاية القضارف بيانا أوضح فيه عدم صلته بمقطع الفيديو المتداول عنه والذي هاتفت فيه المذيعة “فاطمة عوض” من تلفزيون السودان شخصا على أنه السيد المعتمد لاستفساره عن حادثة سقوط طائرة والي القضارف ورفاقه من حكومة الولاية.

وكانت تلفزيون السودان قد أجرى في إحدى نشرته الإخبارية إتصالا بهاتف معتمد “قلع النحل” لتسأله المذيعة عن تفاصيل حادثة سقوط طائرة والي القضارف، ليرد الشخص بعدم علمه عن الحادثة ويتم إنهاء المكالمة.

وتداول بعدها ناشطون هذا المقطع في وسائل التواصل الإجتماعي بشكل ساخر من تلفزيون السودان وهيئة تحرير الأخبار وعن المعتمد الذي رد في الهاتف بأن لا علم له بتفاصيل حادثة سقوط طائرة كانت تقل والي ولايته.

وسارع مكتب معتمد “قلع النحل” بإصدار بيان توضيحي تحصل موقع “سوداني نت” على نسخة منه ننشره أدناه:

بتاريخ اليوم الأحد الموافق 2018/12/9 وتزامنا مع سقوط طائرة الفقيد السيد والي ولاية القضارف وصحبه الميامين قام التلفزيون القومي بالاتصال على شخص ادعى انه معتمد محلية قلع النحل ونفى عدم علمه بوقوع حادث الطائرة وأنه لا تتوفر لديه أي معلومات عن الحادث وقد تم تداول هذا المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة.

يؤكد مكتب السيد المعتمد بأن الشخص الذي تم معه الاتصال في المقطع المتداول ليس معتمد محلية قلع النحل وان السيد المعتمد كان قد صرح للتلفزيون القومي عن الحادثة بعد ربع ساعة من وقوع الحدث وتم نقل تصريحه على الهواء مباشرة .
ونؤكد بأن مكتب السيد المعتمد سوف يقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول المقطع المنسوب إليه وهذا ما لزم توضيحه.

مكتب السيد معتمد محلية قلع النحل – القضارف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق