الأخبارالأخبار السياسية
تريند

البرهان: تسرب الوقت وطال انتظار الشعب السوداني للحلول الناجعة للأزمات الحالية

سوداني نت:

كشف رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان، عن أنّ الشعب طال انتظاره للحلول الناجعة للأزمات الحالية، والوقت يتسرّب سريعًا.

وأشار إلى القوات المسلحة ظلّت تكرّر أنّها لن تأتي إلاّ في ظلّ حكومةٍ يتّفق عليها الجميع لا تقصيّ أحدًا أو الذهاب للانتخابات.

وقال البرهان إنّ شعار الاحتفالات لهذا العام الوطن في حمانا وشعبنا حادي المسير، يجئ لتأكّيد القوات المسلّحة للشعب، وإنّها ستظلّ وفيّة له تسير في ركابه وتنحاز إلى خياراته الوطنية، وتستجيب إلى تطلّعاته المشروعة إلى نظام حكم ديمقراطي تحت ظل حكومة مدنية منتخبة يجمع عليها أهل السودان.

وأشار البرهان إلى أنّ لا تحتمل مزيدًا من التمزّق والتشرزم والتجاذبات السياسية، داعيًا القوى السياسية إلى تحمّل مسؤولياتها الوطنية في هذه المرحلة الدقيقة.

وأضاف” الوقت يتسرّب سريعًا والشعب قد طال انتظاره للحلول الناجعة لهذه الأزمات، والتي ظلت القوات المسلحة تكرّر أنّها لن تأتي إلاّ في ظلّ حكومةٍ يتّفق عليها الجميع لا تقصيّ أحدًا أو الذهاب للانتخابات.

ورحّب عبد الفتاح البرهان بالمبادرات الأخيرة، داعيًا الجميع إلى الجلوس على صعيدٍ واحدٍ والالتفات إلى شأن الوطن.

وأردف” القوات المسلّحة لن تنحاز إلى طرفٍ بعينه ولكنّها ستنحاز لخيارات الشعب السوداني وحده، واضعةً تحقيق شعارات ثورة ديسمبر نصب أعينها”.

وتحتفل القوات المسلّحة بالعيد الـ”68″، وسيمتدّ في الفترة من الرابع عشر وحتى الحادي والعشرين من أغسطس الجاري.

ويتضمّن الاحتفال إقامة معارض ومراكز متنقلة وثابتة لتقديم السلع للمواطنين بسعر التكلفة بالعاصمة وبعض الولايات.

كما يتضمن عيادات مجانية للأطفال تشتمل على الكشف الطبي والفحص وتقديم الدواء مجانا بخمس مستشفيات بالعاصمة ولمدة ثلاثة أيام تنتهي في ١٧ أغسطس الجاري.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!