الأخبارالأخبار السياسية
أخر الأخبار

كاميرا “سوداني نت” ترْصد إنسياب حركة البيع والشِّراء في الخُرْطوم واسْتقرار الأوْضاع الأمنيّة (فيديو +صور)

سوداني نت:

كشفت جولة قامت بها كاميرا “سوداني نت” عن اسْتقرار حركة الأسواق في الخُرْطوم واستمرار عمليّات البيع والشِّراء والحراك العام للمُواطنين خاصّة بعد أن إنْتشرت في مواقع التّواصُل الإجْتماعي أخْباراً تفيد بركود الأسواق وتعطّلها عَنْ العَمل وتوقّف نبْض الحياة في العاصِمة الخُرْطوم.

وشملت جولة كاميرا “سوداني نت” سوقاً للخُضْر والفاكهة شرقي الخُرْطوم بمنْطقة “بري” حيث أظهرت الكاميرا انْسياب حركة البيع والشِّراء بشكل طبيعي للغاية وتوفُّر السِّلع والخدمات.

كما قامت الكاميرا بزيارة للسُّوق العربي وسط الخُرْطوم ومول الواحة والسّوق الأفرنجي ورصدت حركة التسُّوق بين المُواطنين والتّجار والتي كانت تسير بشكلها الرّوتيني اليومي المُعْتاد.

وانْتقلت الكاميرا بعد ذلك لبعْض المناطق التّرفيهية على شارع النّيل وجسْر كبري توتي وقُبالة قاعة الصّداقة بالخُرطوم، حيث اكْتظّت هذه الأماكن بالمارّة والرُّوّاد.

وكانت العاصِمة الخُرْطوم قد شهِدت أزْمة في الخُبز والوقود ما أدى لانْتشار ظاهِرة الصّفوف أمام المخابز ومحطّات توْزيع الوقود، إلا أن اليوم الخميس شهِد إنْفراجاً واضحاً في توْزيع السّلعتين الحيويتين، حيث قلّت الصّفوف بشكل كبير، خاصّة بعْد توْفير رقابة أمْنية شكّلت إنْتشاراً ملْحوظاً خلال اليوم.

وانعقد مُنْتصف هذا الأسْبوع إجْتماعاً تنْسيقياً بين كُل من وزير الدّاخليّة ومُدير جِهاز الأمْن والمُخابرات الوطني وقيادة الشُّرطة، حيث بحث الإْجتماع الأزمات التي تشهدها البلاد هذه الأيّام وتم التّنسيق لاجْتيازها خلال ثلاثة أيّام بحسب ما أعْلنوا بعْد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق