الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

إزدحام غير مسبوق ببنك الخرطوم وتعطل مفاجئ في تطبيق بنكك

سوداني نت:

شهد بنك الخرطوم وفروعه أمس، إزدحاما غير مسبوق، الأمر الذي اضطر سلطات البنك لمد ساعات العمل حتى الرابعة عصرا، حيث توافد العديد من المواطنين على البنك منذ الصباح لصرف مبالغ من حساباتهم بعد عطل مفاجئ في تطبيق حساب (بنكك)، الامر الذي استدعى إداري البنك لمد ساعات العمل أمس حتى الساعة الرابعة عصرا.

واشتكى عدد من المواطنين من أنهم لم يتمكنوا من صرف مبالغ من حسابهم منذ مساء أمس الأول ولم توضح سلطات البنك السبب كما حدث في المرة الأولى نهاية الأسبوع عندما توقف التطبيق والصرافات الآلية عن العمل.

وعزا البنك السبب لصيانة في التطبيق، وأكد المواطن خالد محمد انه حاول الإتصال بموظفي البنك عبر الهاتف من الثالثة عصرا وحتى الثامنة مساءا ولا زال موظفي البنك يعتذرون بأنهم مشغولين وعزا سبب مشكلة التطبيق لعدم وجود سيولة كافية بالبنك.

وأكد مصدر مصرفي أن تطبيق (بنكك) يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين ويتوافد مئات المواطنين منذ الساعات الأولى من الصباح لفتح حساب ببنك الخرطوم لأن تطبيق بنكك صار الاكثر استعمالا سواء من التجار والعاملين بالأسواق وتجار العملة،حيث يفضله البعض لسهولة التعامل، وتمكن من كسب ثقة المواطنين وعالج مشاكل عديدة في التعاملات المالية والتحويلات بالداخل والخارج.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!