الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

السعودية تعلن ضخ “3” مليار دولار لمشروع صندوقها الإستثماري بالسودان تليها دفعات أخرى

سوداني نت:

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حرص بلاده على إستقرار السودان ودعم التعاون والشراكة مع السودان، في كافة المجالات، لافتاً إلى تأسيس صندوق للإستثمار فى عدد من الدول ومن بينها السودان.

وقال بن سلمان خلال لقائه رئيس المجلس السيادي الفرق أول ركن عبد الفتاح البرهان مساء الإثنين على هامش مشاركته في قمة الشرق الأوسط الأخضر بشرم الشيخ فى نسختها الثانية، “إنه سيتم ضخ 3 مليار دولار لمشروعات الصندوق في السودان تليها دفعات اخري، وذلك ضمن خطة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بما يتماشى مع الرؤية الطموح للمملكة 2030، واستعرض اللقاء آفاق التعاون المشترك بين البلدين، وفرص تطويره في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمتانة العلاقات السودانية السعودية ووصفها بأنها إستراتيجية وقوية.

وأكد البرهان حرص السودان واستعداده لدفع وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات بما يحقق مصالح وتطلعات الشعبين الشقيقين.

وقال رئيس المجلس، إن مشاركتة في قمة الشرق الأوسط الأخضر تجئ تلبية لدعوة من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مؤكداً دعم السودان لكل ما من شأنه إنجاح مبادرة قمة الشرق الأوسط الأخضر وتنفيذ أهدافها.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!