الأخبارالأخبار السياسية
تريند

شرطة ولاية الخرطوم : توفير الأمن للمواطن مسئولية دستورية ووطنية

سوداني نت:

أكد الفريق شرطة حقوقي دكتور إبراهيم أحمد شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم على الإهتمام بأمن وطمأنينة المواطن وضمان تلقيه الخدمة الجنائية والإنسانية بسهولة ويسر عبر الأقسام والإدارات الشرطية ، بإعتبار أن توفير الأمن مسئولية دستورية ووطنية.

ودعا لدى زيارته التفقدية لرئاسة شرطة محلية أمدرمان يرافقه اللواء أسامة كنين العوض مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية، حيث كان في استقباله اللواء شرطة صابر الله جابو فضل السيد مدير دائرة الشئون العامة والعميد شرطة دفع الله طه أحمد دفع الله مدير شرطة محلية أمدرمان وقادة العمل الشرطي بالمحلية وضباط وضباط الصف والجنود.

دعا إلى تقوية النسيج الإجتماعي بين الشرطة والمجتمع وأفرادها والعمل على قلب رجل واحد لتنفيذ المهام الموكلة التى تصب في مصلحة الوطن والمواطن، مؤكداً توفير كافة الإحتياجات المعيشة و الخدمات الإجتماعية لتمكين الشرطي من أداء مهامه وتذليل كافة معوقات العمل الجنائي والإداري بالأقسام الشرطية والإدارات، مشيداً بأداء شرطة محلية أمدرمان في حفظ الأمن والإستقرار، معلناً عن زيارات ميدانية للأقسام للوقوف على أحوال القوة وبيئة العمل ومراجعة الدفاتر الجنائية والادارية والإجراءات التشغيلية للأقسام.

من جانبه أكد العميد شرطة دفع الله طه أحمد دفع الله مدير شرطة محلية أمدرمان جاهزية شرطة المحلية بمختلف إداراتها وقواتها وبخبرتها التراكمية على بسط الأمن والطمأنينة للمواطنين والعمل على منع وقوع الجريمة بتفعيل العمل المنعي عبر الإرتكازات والأطواف بدوائر الإختصاص وإكتشاف ما يقع منها، مشيراً إلى أن شرطة المحلية تعمل كجسد واحد في تنفيذ الخطط الإطارية والتفصيلية لشرطة الولاية الأمر الذي أسفر عن القبض على عدد من معتادي الجرائم والسرقات.

وتراس مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم إجتماع هيئة قيادة شرطة المحلية الذي وقف خلاله على الأوضاع الأمنية والجنائية بالمحلية والتحديات التي تواجهها واعداً بتوفير الإمكانيات المادية والعينية للمحلية لبسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون.

وعلى ذات الصعيد وقف الفريق شرطة . شمين والوفد المرافق على سير العمل بقسم شرطة أمدرمان شمال وقسم شرطة الأوسط أمدرمان و مراجعة الدفاتر الجنائية اليومية ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين حيث إستمع لشرح مفصل عن الإجراءات التي تنفذها الأقسام في مجالات العمل المنعي والكشفي والجنائي بدوائر الإختصاص.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!