الأخبارالأخبار السياسية
تريند

رئيس الوزراء الإثيوبي يستقبل عضو مجلس السيادة إبراهيم جابر

سوداني نت:

إستقبل رئيس وزراء جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية د. آبي احمد، بمكتبه صباح اليوم، الفريق بحري مهندس إبراهیم جابر_إبراهيم عضو مجلس السيادة الإنتقالي، المبعوث الخاص لرئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان.

ونقل عضو مجلس السيادة الإنتقالي، لرئيس الوزراء الإثيوبي، رسالة من شقيقه الفريق أول عبد الفتاح البرهان، تتصل بتعزيز العلاقات الثنائية، ودعم البلدين لبعضهما البعض بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

وهنّأ الفريق بحري إبراهيم جابر، رئيس الوزراء الإثيوبي بإتفاق السلام الذي وقعته حكومة بلاده وجبهة تحرير شعب التقراي مؤخراً ، وعبر عن إستعداد السودان لدعم تنفيذ الإتفاق.

وقدم عضو مجلس السيادة، لرئيس الوزراء الإثيوبي، خارطة الطريق التي أعدها السودان بوصفه رئيساً لمنظمة إيقاد، بهدف تفعيل المنظمة في جميع جوانب عملها لتحقيق الأمن والاستقرار والتكامل الاقتصادي في الاقليم، بجانب المسائل ذات الصلة بتحقيق الأمن والإستقرار في دول المنظمة، وتوسيع آفاق التعاون مع شركاء غير تقليديين.

وقدم الفريق إبراهيم جابر، شرحاً لرئيس مجلس الوزراء الإثيوبي، حول تطورات العملية السياسية في السودان والتي من المؤمل أن تفضي إلى توافق وطني يمهد إلى تحقيق إنتقال ديمقراطي سلس في السودان.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!