الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

منتدي عربي حول الإستثمار والتنمية في السودان

سوداني نت:

يعقد اتحاد المصدرين والمستوردين العرب “منتدى السودان الدولي للاستثمار والتنمية المستدامة” بالتعاون مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، على هامش الاجتماع العادي للدورة الـ(114) لمجلس الوحدة الاقتصادية الذي تستضيفه الخرطوم يوم غد الإثنين ويستمر لمدة أربعة أيام.

وبحسب وكالة السودان للأنباء، فقد أعلنت رئيسة مكتب العلاقات الدولية باتحاد المصدرين والمستوردين العرب ومديرة المنتدى الدكتورة شذى عثمان عمر الشريف أن المنتدى يمثل “أهمية كبيرة” باعتبار أن الاتحاد يعد من “الاتحادات النوعية العربية المتخصصة” ومؤسسة تابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية.

وكشفت أن المنتدى يشارك فيه العديد من الوزارات بمشروعاتها المختلفة إلى جانب مشاركات عربية ودولية داخل وخارج السودان عبر نظام “البوت”.

وسيقيم المنتدى ثلاث ورش عمل متخصصة تتناول العديد من الأوراق والمشروعات في المجالات الزراعية والتعدين والصناعة والتعليم والصحة والتعاونيات – بحسب رئيسة مكتب العلاقات الدولية باتحاد المصدرين والمستوردين العرب .

وأكدت الدكتورة شذى -وفقًا للوكالة- أن المنتدى يمثل “فرصة جيدة” لتبادل الأفكار وعرض المشروعات التي يطرحها السودان وإيجاد التمويل لها بهدف ترقية الاقتصاد السوداني وتطويره.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!