الأخبارالأخبار السياسية
تريند

النيابة تنفي توجيه النائب العام بعدم القبض علي أي متهم صدر أمر قبض في مواجتهه

سوداني نت:

نفت النيابة العامة ما تم تداوله في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن صدور توجيه من النائب العام للسادة الوكلاء بعدم القبض على أي متهم صدر أمر قبض في مواجهته.

وأكدت النيابة العامة في بيان لها أن المهام التي تقع على عاتق النيابة مسؤولية تندرج تحت توجيهات القانون والعمل على تنفيذه وصولا الى تحقيق العدالة وبسط سيادة حكم القانون.

وفيما يلي تورد “سوداني نت” نص البيان

بيان توضيحي من النيابة العامة

تتابع إدارة الاعلام والعلاقات العامة في النيابة العامة ما يتم تداوله في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، وبناء على ذلك تؤكد أن المهام التي تقع على عاتق النيابة مسؤولية تندرج تحت توجيهات القانون والعمل على تنفيذه وصولا الي تحقيق العدالة وبسط سيادة حكم القانون.

وتنفي النيابة العامة ما تم تداوله بشأن صدور توجيه من النائب العام للسادة الوكلاء بعدم القبض على أي متهم صدر أمر قبض في مواجهته.

وتؤكد أن النائب العام لايتدخل إلا لإعمال سلطاته المنصوص عليها وفق قانون النيابة العامة وقانون الاجراءات الجنائية ولائحة إستئنافات أعمال النيابة التي تنظم طرق الطعن في قرارات النيابة وفقا للتدرجات الهرمية.

وإن النيابة ستظل خصم شريف تراعي الحق العام والخاص بمهنية واحترافية وتحذر من الزج بها في إشاعات تضر وتؤثر على سير العدالة .

 

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!