مقالات
تريند

طارق شريف يكتب: المواصفات أكثر من مبادرة

سوداني نت:

كثير من مؤسسات الدولة أصبحت تعمل بالعرض البطئ مع المناخ السياسي الملبد بالغيوم ! السياسة في السودان تدخل في كل تفاصيل الحياة واي تغيير سياسي يعنى اقالة الجميع وتعيينات جديدة وهذه الافة التى تدمر السودان .

في عتمة هذا الواقع انظر بأعجاب شديد لحراك إيجابي ينتظم الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس التى قررت أن تسبح عكس التيار السائد في تعطيل العمل وإيقاف كل المبادرات الجديدة .

أكثر من مبادرة للمواصفات على صعيد مراقبة الأسواق في العاصمة والولايات بمهنية عالية ومتابعة تكشف السلع التى تهدد صحة الناس ، هيبة المواصفات أصبحت هي سيدة الموقف.

على صعيد الإنتاج الفكري نظمت المواصفات أكثر من منتدى طرح موضوعات حيوية ورفع التوصيات للجهات المختصة .

في العمل الخارجي حضور ومشاركة في كل الفعاليات العربية والدولية حتى أصبح السودان عضوا فاعلا في كل المنظمات والمؤسسات الدولية المختصة بالمواصفات والمقاييس.

قبل أيام زرت مباني الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس وقابلت مدير العلاقات العامة د. هيثم حسن و استمعت لتقرير وافي عن مجريات العمل شكل التقرير قيمة مضافة لمعلوماتي عن دور المواصفات ونشاطها المهم في الساحة .

تستحق إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمواصفات وعلى راسها د. هيثم حسن تحية خاصة لجهدها الكبير وهي تقدم عمل كبير في رصد وتوثيق وعكس جهود العمل بالهيئة السودانية العريقة .

جهود االأستاذة رحبة سعيد المدير العام المكلفة للمواصفات والمقاييس انعكست على تميز العمل في ادارات وفروع المواصفات ويمضي العمل في تطور وتميز.

اريد أن ألفت نظر المسؤولين في الدولة للجهود التى تقوم بها رحبة دون كلل أو ملل وهي،تواصل عملها بالتكليف منذ شهور،طويلة ورحبة كفاءة مهنية من داخل حوش المواصفات يستحق أن يصدر قرار تعيينها اليوم قبل الغد ومثلها أجدر أن يجد التقييم الذى يستحقه ومن اول يوم تسلمت فيه مهامها أخذت كتابها بقوة .

المواصفات والاستقرار والنجاح الذى تحقق في العمل يحتاج إلى قرار بتعيين رحبة سعيد حتى تواصل ما بدأته من مشروعات طموحة.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!