الأخبارالحوادث و الأحداث
تريند

ضبط “23” قطعة سلاح كلاشنكوف بالأبيض

سوداني نت:

وقف مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي برئاسة شرطة الولاية علي الانجاز الجنائي والامني الكبير لادارة المباحث الفيدرالية ولاية شمال كردفان بضبط عدد 23 بندقية كلاشنكوف والقبض على المتهم وذلك بحضور السادة مدراء الدوائر لشرطة الولاية ومنسوبي المباحث الفيدرالية.

وقال النقيب شرطة عبدالعزيز العشاري مدير الادارة بالانابة للمباحث الفيدرالية بانه بناءاً على معلومات مؤكدة ورصد دقيق تحرك تيم ميداني إلى حي كريمة شمال مربع ١٢ بمدينة الابيض وبعد التفتيش تم العثور علي عدد ٢٣ بندقية كلاشنكوف وتم القبض على المتهم لاتخاذ الاجراءات في مواجهته بالقسم الاوسط.

وفي منحى أخر تمكن تيم ميداني من إدارة المباحث الفيدرالية بالتنسيق مع المباحث الفيدرالية ولاية القضارف من القبض على أكبر معتادي الإجرام في مجال البنوك والصرافات داخل فندق بمدينة القضارف وتعود الحيثيات إلى اختلاس خمسة ملايين وخمسائة الف من داخل بنك احدى البنوك ومن خلال مقاطع الفيديو والكاميرات تم التعرف على المتهم والقبض عليه بمهنية واحترافية ويقظة عالية.

من جهته أشاد مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة دينكاوي بالانجازات الكبيرة لادارة المباحث الفيدرالية مشيدًا بالتيم المنفذ لضبطية السلاح بحي كريمة ، مؤكدًا على انها نوعية وكبيرة تؤكد على يقظة قواتنا ومهنيتهم.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!