الأخبارالأخبار الإقتصادية
تريند

قرار بنقل موقف البصات السفرية من السوق الشعبي أم درمان إلى غرب سوق ليبيا

سوداني نت:

أعلنت ولاية الخرطوم عن نقل موقف البصات السفرية من السوق الشعبي أم درمان إلى موقف السلام غرب سوق ليبيا لِفكّ الزّحام، وذلك اعتباراً من الحادي والعشرين من يناير الجاري إلى جانب تحويل سوق المواشي من سوق السلام إلى موقع بديل ضمن خطة الولاية لتنظيم المواقف.

في سياق آخر كشف المدير التنفيذي لمحلية أمبدّة مستور أحمد عبد الماجد خلال تنوير اعلامي بأمانة حكومة الخرطوم افتتاح الوالي جملة من المشروعات الخدمية بمحلية أمبدة اليوم الثلاثاء تشمل افتتاح المقر الجديد لرئاسة المحلية و أكبر إستاد للمصارعة بالبلاد.

وأشار عبد الماجد إلى أن المشروعات التي سيتم افتتاحها ركّزت بشكل أساسي على التعليم من خلال تشييد عدد مقدر من المدارس والأسوار ودورات المياه وتوفير الإجلاس والكتاب المدرسي إلى جانب عدد من محطات المياه الجوفية ضمن جهود معالجة شح المياه.

و شكا من صعوبات في تنظيم الأسواق ومكافحة السكن العشوائي وتقنين أوضاعه وقال إن المحلية تواجه تحديات كبيرة في استكمال تنظيم سوق ليبيا وسوق الشيخ أبوزيد.

ومن جهتهم قدم مديرو الإدارات بالمحلية تقريرا متكاملا حول المشاكل والمعوقات التي تواجه الخدمات بالمحلية، كاشفين عن الشروع في تنفيذ خطة لمعالجة تلك القضايا.

بالإضافة إلى تقديم تقارير في مجالات الطرق والبنى التحتية وتحسين البيئة والجانب الأمني وشبكات المياه والكهرباء، و الشروع في تأهيل عدد من مراكز الشباب.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!