الأخبارالأخبار السياسية
تريند

بالصور.. 2 ترليون جنيه لحقيبة الصائم بالجزيرة.. المؤتمر الوطني سنكون سنداً للمواطن وهذا واجبنا

سوداني نت:

بتشريف المهندس ابراهيم محمود رئيس المؤتمر الوطني عقد المؤتمر الوطني ولاية الجزيرة الملتقي التنظيمي الاول في لقاء حاشد ضاقت به جنبات المكان أمس السبت بمنطقة البطاحين محلية الحصاحيصا والذي جاء تحت شعار قوتنا في وحدتنا بحضور قيادات ورموز الحركة الاسلامية والمؤتمر الوطني بالمركز والولاية ورؤساء وهياكل محليات ولاية الجزيرة.

من جهته أعلن الشيخ محمد عثمان الزبير رئيس المؤتمر الوطني بالجزيرة إطلاق مشروع حقيبة الصائم بكلفة بلغت (2ترليون جنية) لشهر رمضان القادم موجهاً عضويته بالجزيرة علي تنفيذ هذا المشروع خلال إشتراكات العضوية ومساهمات الخيرين من المجتمع بواقع (50)سلة لكل شعبة أساس .

وأشاد “الزبير” بتماسك عضوية الوطني والحركة الاسلامية والتحامها مع المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها البلاد لافتاً الي أن قيادات الاسلاميين ظلت تشكل الوجود الفاعل في كل الواجبات الاجتماعية داخل المجتمع.

من جهته ثمن المهندس إبراهيم محمود الدور الكبير الذي ظلت تقدمه الجزيرة من سند كبير للوطن في كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية موضحاً أن ماتحمله قيادات الاسلاميين جاء إيماناً منهم للمحافظة علي البلاد من الانفلات والأنقسام وإفشال مخطط تقسيم السودان الي دويلات وتجنب الحرب الاهلية واصفاً أن ما مرت به البلاد خلال الفترة السابقة “تدمير ممنهج لإنجاز قدمته الإنقاذ طيلة 30عاماً بجهد الصادقين كان يجب المحافظة عليه والاضافة عليه.

ولفت “محمود” الي الاستفادة من الطاقات الشبابية والخبرات التراكمية لقيادات الحزب والحركة الاسلامية في مرحلة البناء القادم لسودان العزة والشموخ حتي يلحق بركب الدول المتقدمة والنظر بعين الجدية الي مستقبل السودان لتحقيق الأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي مضيفاً أن محاكمة السياسين عبر صندوق الانتخابات .

وأعلن “محمود” رفضهم للتدخلات الأجنبية في الشأن السوداني والنيل من وحدة شعبه وتقاليده وتفكيك المؤسسة العسكرية والأمنية لافتاً الي أن قيادات الاسلاميين جاءت من رحم هذا الشعب وستظل تعمل دوماً لكل ما من شأنه المحافظة علي الوطن والمواطن.

إضغط هنا للإنضمام إلى مجموعتنا على الواتساب (٣١)

إضغط هنا للمحاولة في بقية مجموعات الواتساب من (١) حتى (٣٠)

إضغط هنا للإنضمام إلى قناتنا على التليغرام

تابعنا على “أخبار قووقل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!